برنامج لازالة العناصر الدائمة في الويندوز كانترنت اكسبلورر واوتلوك وغيرها nLite

برنامج: برنامج لازالة العناصر الدائمة في الويندوز كانترنت اكسبلورر واوتلوك وغيرها nLite في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏سبتمبر 1, 2013

  1. nLite 1.4.9.3 poster

    اسم البرنامج:
    nLite
    رقم الاصدار:
    1.4.9.3
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3814
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 1, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    2.9 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows 2K | XP | XP 64 bit | 2003

    إزالة المكونات الويندوز مثل ميديا بلاير ، وإنترنت إكسبلورر ، واوت لوك إكسبريس وأكثر. كما يمكنك إضافة برامج وصنع نسخة ويندوز خاصة محملة بالبرامج وسريعة التنصيب.

    nLite هو GUI لإزالة العناصر الدائمه في الويندوز باختيارك.

    بعد إزالتهم هناك خيار لأن تصنع نسخة قابلة للبدء الجهاز عليها (بوتابل) لعمل إسطوانه لإختبار الاجهزة الوهميه.

    مع nLite سيكون لديك القدرة علي تنصيب ويندوز من دون البرامج التي لا تريدها.

    أساساً، إنها قليلاً من slipstreamer ، مخصص، يخفض و يقوم بعمل نسخ ISO كل ذلك في نسخه واحده.

    لمحه عامه سريعه:

    1 Slipstream - بعد ان تفكه في أي مجلد وتشغله، تستطيع التصفح وأشاره إلى المجلد على القرص الصلب الذي يحتوي على تثبيت ويندوز الخاص بك.
    إذا اشارت إلي الملف المظبوط في i386 وملفات ID الخاصه بالويندوز، nLite سوف يكشف إذا كان لديك بالفعل slipstreamed SP1 أو SP2، وإذا لو لم يكن سوف يسغير زر الاستعراض إلي Slipstream ، عندما تضغط عليه سوف يسألك إلي تثبيت حزمة الخدمه (أو تحديث .EXE لو فكيته). ثم Slipstreams انها سلبية. أو يمكنك ضبط الاعدادات للإصدارات الموجوده دون slipstreaming.

    2- التخصيص/التخفيض: إختار أي من المكونات التي تودي إزالتها من تنصيبات الويندوز علي وجه الدوام. هذه النسخه مستقله، هذا ممكن، أنا لا استخدم قوائم الملفات غالباً. يوجد فقط inf-filelist التي تعرب عن الملفات المستخدمه، لذا ~95% من أسماء الملفات سوف تنتج أتوماتيكياً من inf's الشخصية. و الـ 5% الاخرين سوف يتم إضافتهم يدوياً. من حسن الحظ أن nLite سوف يعمل مع الإصادارات القادمه من ويندوز أكس بي بدون أي مشاكل.

    3- الاختيارات المتطورة – تأكد من أنك تحفظ دليل البيانات مع nLite و كل الملفات التي لم يعاد تسميتاها. الاضافه الاوتوماتيكيه والقرصنه من syssetup.dll لــ OOBE disabling ( لو إخترت إزالتها، لن يعمل كراك التنشيط). SFC سوف يتم تعطيله تماماً ببساطه عن طريق نسخ dll المقرصن من البيانات و تنظيم التسجيل. العديد من الخيارات لإضافتها في المستقبل، الاولوية البعيده في حلات التخفيض.

    4- عمل ISO – هذا الجزء يستخدم في الملف الخارجية datacdimage.exe والتي أعتقد في انها لا تحتاج لتعريف. عندما تنتهي عمليه التخفيض تستطيع نسخ الملفات الاضافيه للتنصيب مباشرة و والضغط علي (صناعة ISO) ، سوف يسألك عن الإسم والمكان لملف الــ ISO الذي تريده.

    لمحه عامه عن مميزات nLite :

    • التكامل مع Service Pack.
    • مركبات الازالة.
    • التنصيب الإختياري.
    • التكامل.
    • الحلول السريعه المتكامله.
    • Tweaks.
    • Patches.
    • عمل Bootable ISO

    صور البرامج

    nLite 1.4.9.3 poster nLite 1.4.9.3 image 0 nLite 1.4.9.3 image 1 nLite 1.4.9.3 image 2