تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager

برنامج: تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager في قسم برامج التحميل بتاريخ ‏سبتمبر 14, 2014

  1. Internet Download Manager 6.21 Build 10 poster

    اسم البرنامج:
    Internet Download Manager
    رقم الاصدار:
    6.21 Build 10
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    289839
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 14, 2014
    المعجبين:
    7
    حجم:
    5.5 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows All

    يقوم بجدولة، استئناف وتسريع التحميل من الانترنت بنسبة بما يصل الى 5 أضعاف مع هذا المسرع الجيد جدا

    Internet Download Manager (IDM) هو أداة لزيادة سرعات تحميل الملفات بنسبة تصل الى 500 في المئة ، واستئناف و جدولة التنزيلات.
    إمكانية إصلاح الخطأ انتعاش الشامل والاستئناف أو توقف التحميل سوف يعيد بدء التنزيلات المعطلة أو المقطوعة بسبب الإتصالات المفقودة ، مشاكل الشبكة ، إقفالات الكمبيوتر ، أو انقطاع التيار الكهربائي غير المتوقع. واجهة المستخدم البسيطة الرسومية يجعل تطبيق IDM سهل الاستعمال وسهل الاستخدام.

    Internet Download Manager به معجل التنزيل المنطقي الذكي الذي يتميز بتجزئة الملف الديناميكية الذكية و تكنولوجيا التنزيل المتعدد الآمنة لتسريع التنزيلات الخاصة بك.

    IDM يتكامل بسهولة مع متصفح الإنترنت مايكروسوفت ، Netscape ، متصفح MSN ،متصفح AOL ، Opera ، Mozilla Firefox ، Mozilla Firebird ، متصفح Avant ، MyIE ، Google Chrome ، وجميع المتصفحات الشعبية الأخرى لمعالجة برامجك آليا.
    كما يمكنك سحب وإسقاط الصورة ، أو استخدام Internet Download Manager من سطر الأوامر. Internet Download Manager يمكنه طلب المودم الخاص بك في الوقت المحدد ، وقم بتنزيل الملفات التي تريد ، ثم علق الإتصال او حتى قم بايقاف جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند الإنتهاء.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Internet Download Manager":

    • يدعم جميع المتصفحات والتطبيقات المعروفة ! Internet Download Manager يدعم جميع اصدارات المتصفحات المعروفة ، ويمكن إدماجه في أي من تطبيقات الإنترنت من طرف ثالث.
    • التنزيل بنقرة واحدة. عند النقر على رابط التحميل في المتصفح ، IDM سوف يتولي التحميل و يقوم بتسريعه. IDM يدعم بروتوكولات HTTP, FTP and HTTPS.
    • سرعة التحميل. Internet Download Manager يمكنه تسريع التحميلات بنسبة تصل إلى 5 مرات ، بفضل تكنولوجيا تجزئة الملف الديناميكية الذكية.
    • استئناف التحميل. Internet Download Manager سوف يستأنف التنزيلات المتوقفة من المكان الذي توقفت عنده.
    • معالج التثبيت البسيط. برنامج التثبيت السريع والسهل سوف يقوم بالإعدادات الضرورية من أجلك ، والتحقق من اتصالك في النهاية لضمان تثبيت خالي من المشاكل ل Internet Download Manager.
    • فحص مكافح الفيروسات التلقائي. فحص الفيروسات الخاص بك يجعل التنزيلات خالي من الفيروسات وأحصنة طروادة.
    • تكامل المتصفح المتقدم. عند تمكينه ، يمكن استخدام هذه الميزة لالتقاط أي تحميل من أي تطبيق. لا يوجد بين برامج غدارة التحميل من يملك هذه الميزة.
    • المجدول المدمج. Internet Download Manager يمكنه الاتصال بالإنترنت في الوقت المحدد ، وتحميل الملفات التي تريد ، قطع الاتصال ، أو إيقاف جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند الإنتهاء.
    • IDM يدعم العديد من أنواع سيرفرات الوكيل proxy. على سبيل المثال ، IDM يعمل مع ISA مايكروسوفت ، و سيرفرات FTP proxy.

    صور البرامج

    Internet Download Manager 6.21 Build 10 poster Internet Download Manager 6.21 Build 10 image 0 Internet Download Manager 6.21 Build 10 image 1 Internet Download Manager 6.21 Build 10 image 2