لتسجيل وتحرير الملفات الصوتية مع اضافة مؤثرات Power Audio Editor 7.4.3.252

برنامج: لتسجيل وتحرير الملفات الصوتية مع اضافة مؤثرات Power Audio Editor 7.4.3.252 في قسم محررات ومسجلات الصوتيات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Power Audio Editor 7.4.3.252 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3955
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    تسجيل الموسيقى أو الأصوات، التعديل عن طريق إضافة مجموعة من المؤثرات، مزجها مع أجزاء ملفات صوتية أخرى

    الواجهة المحببة تتيح لك تنفيذ العديد من العمليات المختلفة بطريقة سهلة. يمكنك إستخدام Power Audio Editor لتسجيل ملفات الصوت والموسيقى أو أي ملفات صوت أخرى، ودمجها، وتعديلها، وإضافة المؤثرات مثل أصوات الكورس وتكرار وصدى الصوت، وأيضاً نسخ الملفات على إسطوانات CD، أو وضعها على المواقع الإلكترونية أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني.

    Power Audio Editor يدعم جميع صيغ ملفات الفيديو المعروفة. Power Audio Editor سيكون ممتع سواء للمحترفين أو المبتدئين؛ فهو سهل الإستخدام جداً ويتيح لك تنفيذ العديد من العمليات بدون أي صعوبات. وحالما تبدأ ستفاجأ بمعرفة الإمكانيات التي يمكن أن يقدمها لك هذا البرنامج.

    فإذا إفترضنا أنك قمت بتسجيل بعض المواد الصوتية، فالآن يمكنك فعل ماتريد في هذه المواد؛ القطع، النسخ، اللصق، النقل، أي نفس العمليات التي يمكنك القيام بها على ملفات word. وفي حالة إذا ماقمت بخطاء ما، فيمكنك الضغط على Undo للتراجع والمحاولة مرة أخرى.

    Power Audio Editor يمتلك العديد من المؤثرات والأدوات الصوتية: صدى الصوت،تأخير الصوت، Flanger، تكرار الصوت، Phaser، المنقيات السريعة Quick Filters، منقيات FFT، تضخيم الصوت وغيرها من المؤثرات.

    بمساعدة Power Audio Editor يمكنك أيضاً تحليل ملفاتك الصوتية. كما يتيح لك شاشة لعرض شكل الموجات الصوتية " Waveform View" وشاشة لعرض المدى الطيفي " Spectral View". ويتمتع بواجهة إستخدام سهلة ومعتمدة على الحدس وتم تصميمها لتلائم الإستخدام الدائم، فلا يجب عليك أن تكون محترف لتستطيع إستخدام Power Audio Editor.

    وفيما يلي بعض الخصائص الأساسية لـ Power Audio Editor:

    • فتح وإنشاء وحفظ ملفات الصوت في اي من الصيغ التي يدعمها (يمكنه حفظ أي جزء من الملفات التي تم رفعهاعلى الكمبيوتر على الديسك كملف جديد)
    • شاشة لعرض شكل الموجات لملفات الصوت (زووم كامل، التكبير Zoom In، التصغير Zoom Out، المشاهدة العمودية Zoom Vertical)
    • تشغيل ملفات الصوت أو أي جزء منها (التشغيل،التوقف المؤقت Pause، الإيقاف)
    • تسجيل المواد الصوتية من الميكروفون أو أي جهاز صوت متاح
    • تعديل ملفات الصوت ( القطع، النسخ، إلغاء أجزاء محددة، إلغاء الصمت، اللصق، اللصق في ملف، الدمج، الدمج في ملف)
    • إضافة العديد من المؤثرات المختلفة (تضخيم الصوت، ضغط الصوت، التأخير ، Equalize، السطوع والخبو، Flanger، Invert، Normalize، Phaser، Reverb، Reverse، Silence، Shrink، Stretch، Vibrato وغيرها )
    • دعم جميع صيغ ملفات الصوت المعروفة مثل: ملفات WAV المضغوطة والغير مضغوطة، وملفات WAV; MP3, MP2; Ogg; WMA; CDA; AVI; AIFF; AU; G.721, G.723, G.726; VOX; RAW.

    صور البرامج

    Power Audio Editor 7.4.3.252 poster Power Audio Editor 7.4.3.252 image 0 Power Audio Editor 7.4.3.252 image 1 Power Audio Editor 7.4.3.252 image 2