برنامج لدمج الملفات الصوتية UltraMixer Advanced Edition 2.0.13

برنامج: برنامج لدمج الملفات الصوتية UltraMixer Advanced Edition 2.0.13 في قسم مشغلات الصوتيات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. UltraMixer Advanced Edition 2.0.13 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3974
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    UltraMixer هو برنامج لدمج الأغاني لأي شخص يعمل كـ dj (وهوالشخص الذي يقوم بتشغيل والتعليق على الأغاني المسجلة في الحفلات أو الإذاعة)

    UltraMixer هو برنامج لدمج الأغاني يمكنك من دمج ملفات الأغاني الرقمية بالعديد من الصيغ مثل MP3 أو WMA أو OGG أو WAV أو CD في نفس وقت تشغيلها.

    وكلما ماستحتاج اليه هو كارت صوت فقط، وسيتم إستبدال الطاولة الخاصة بالـ DJ بإثنين من مشغلات الصوت الرقمية، وحتى التسجيلات القديمة ستكون متوفرة في ثوان من خلال أرشيف الملفات (FileArchive) المتكامل.

    ولا يهم أبداً اين ستسنخدم UltraMixer؛ سواءً في تجمع كبير أو حفلة خاصة أو في مطعم ، في صالون لتصفيف الشعر أو حتى في العمليات الجراحية، فسيثبت لك دائماً أنه الإختيار الصحيح!

    UltraMixer هو أول برنامج للـ DJ في العالم يكون متاحاً لجميع أنظمة التشغيل المعروفة وهي Windows و Linux و Mac OS X.

    وهناك ثلاثة إصدارات مختلفة من UltraMixer: الإصدار المجاني، والإصدار الأساسي (Basic-Edition) للإستخدام الشخصي ، والإصدار المتطور (Advanced-Edition) للمتطلبات الأعلى والإستخدام التجاري. وجميع الإصدارات تأتي مدمجة في برنامج واحد ويمكن تفعيلها من خلال أكواد رخصة التشغيل المناسبة؛ وهذا يتيح للمستخدمين الإنتقال الى الإصدارات الأكثر تطوراً بدون أي مشاكل.

    الإصدار المتطور UltraMixer Advanced يحتوي على مزيد من الوظائف أكثر من الإصار الأساسي UltraMixer Basic ويأتي مع واجهة مستخدم متطورة. وسيعتاد المبتدؤون على هذا الإصدار بسرعة كبيرة. ويناسب UltraMixer Advanced المستخدمين المحترفين والذين يمتلكون الكثير من الخبرة في مجال دمج الأغاني الرقمية ولايريدون تضييع الكثير من الوظائف المفيدة.

    وفيما يلي بعض الوظائف الت يوفرها UltraMixer Advanced: إضافة المؤثرات أثناء التشغيل، ودعم العديد من صيغ الملفات، وظاائف Loop-In / Loop-Out، ودعم لـ MidiController (Hercules DJ Console, Behringer BCD2000) والكثير من الوظائف الأخرى. وشراء رخصة إستخدام UltraMixer Advanced تعطي الحق للأفراد أو المؤسسات إستخدام البرنامج بشكل شخصي أو عام أوتجاري.

    صور البرامج

    UltraMixer Advanced Edition 2.0.13 poster UltraMixer Advanced Edition 2.0.13 image 0 UltraMixer Advanced Edition 2.0.13 image 1 UltraMixer Advanced Edition 2.0.13 image 2