للتحويل بين العديد من صيغ الصور دفعة واحدة Digitope Picture Converter 1.2.83

برنامج: للتحويل بين العديد من صيغ الصور دفعة واحدة Digitope Picture Converter 1.2.83 في قسم محولات الصور بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Digitope Picture Converter 1.2.83 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3505
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    برنامج مميز يجب أن يمتلكه أي شخص يتعامل مع الصور الرقمية.

    Picture Converter هو برنامج مميز يجب أن يمتلكه أي شخص يتعامل مع الصور الرقمية. Picture Converter هو ليس برنامج لتعديل الصور وبدلاً من ذلك فهو يقدم قدرات أوتوماتيكية للتحويل وتغيير الحجم والتي تفتقدها برامج تعديل الصور التقليدية.

    Picture Converter يحتوي على وظيفتين أساسيتين وهما: التويل وتغيير الحجم. وهذه الوظيفتان معاً تجعلان من السهل تحضير الصور لأي غرض من مجرد افرسال عبر البريد الإلكتروني الى التعديل المحترف لملفات الفيديو والإذاعة.

    وبإستخدام Picture Converter يمكنك تقليل أو زيادة طول وعرض الصورة بشكل منفصل بالقيمة المئوية أو بعدد البيكسل. Picture Converter يعمل بشكل جيد خصيصاً عندما تحتاج الى صور تناسب حجم محدد مثل الصور التي تحتاجها لإنشاء الفيديو. ويحتوي على ثلاثة أوجه أساسية منها أسلوب صندوق الرسالة (Letterbox) ومناسبة حجم الصورة لحجم الشاشة (Fit-to-Screen) والتي تتيح لك تغيير حجم صور مجلد بالكامل في وقت واحد.

    Picture Converter يعمل مع جميع صيغ ملفات الصور المعروفة بما في ذلك ubiqitous JPEG, GIF, TIFF, PNG ,BMP . ويمكنك التحكم الكامل في جميع خيارات التحويل بما في ذلك الشفافية وعمق الألوان وجودة الصور.

    وفيما يلي بعض الخصائص الأساسية لـ Digitope Picture Converter:

    • التحويل المجمع لعددمن الملفات في وقت واحد.
    • يدعم جميع صيغ ملفات الصور المعروفة.
    • خيارات متعددة لتغيير حجم الصور.
    • النماذج (Templates) والتعديل المسبق (Presets)
    • يدعم الكتابة على الصور.
    • سهل وقوي.

    صور البرامج

    Digitope Picture Converter 1.2.83 poster Digitope Picture Converter 1.2.83 image 0 Digitope Picture Converter 1.2.83 image 1 Digitope Picture Converter 1.2.83 image 2