لإصلاح أخطاء الريجستري وتحسين الأداء TweakNow RegCleaner

برنامج: لإصلاح أخطاء الريجستري وتحسين الأداء TweakNow RegCleaner في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏نوفمبر 21, 2013

  1. TweakNow RegCleaner 7.3.1 poster

    اسم البرنامج:
    TweakNow RegCleaner
    رقم الاصدار:
    7.3.1
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2875
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 21, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    6.9 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    يعثر علي القيم غير الصحيحة أو البالية في الريجستري الخاص بك ويزيلها

    الريجستري هو قلب وروح أي نظام ويندوز. وهو يتضمن المعلومات التي تسيطر على كيفية ظهور ويندوز الخاص بك وكيف تتصرف. معظم التطبيقات اليوم تستخدم الريجستري لتخزين التكوينات وغيرها من البيانات الهامة.

    عند تثبيت تطبيق ، سيتم إنشاء إدخالات الريجستري الجديدة. وسوف تحذف هذه الإدخالات تلقائيا عند إزالة تثبيت التطبيق. لسوء الحظ ، فإنه لا يعمل دائما بهذه الطريقة. في بعض الأحيان ، وسوف تجد أن بعض التطبيقات تفشل في إزالة إدخالات الريجستري الخاصة بها. هذه الإدخالات سوف تصبح منتهية.

    بعد فترة طويلة ، بعد تثبيت وإلغاء تثبيت عدد كبير من التطبيقات ، سيكون ريجستري الويندوز لديك يحتوي على عدد كبير من الإدخالات البالية. وهذه الإدخالات سوف تسبب زيادة كبيرة في حجم الريجستري وبالتالي إيقاف جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لأن الويندوز ستحتاج الى مزيد من الوقت للتحميل، البحث ، ، وقراءة البيانات من الريجستري.

    للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أعلى مستويات الأداء ، فمن الموصي به تنظيف ريجستري ويندوز بشكل دوري.

    إذا كنت ترغب في الحفاظ على الأداء العالي من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإنه من المستحسن أن تفحص الريجستري الخاص بك دوريا وتحسينه باستخدام هذا التطبيق.

    محرك مسح الريجستري الإحترافي ينبغي أن يكون قادرا على العثور على ما يصل الى 900٪ إدخالات غير صحيحة أكثر من الإصدار القياسي.
    ملاحظة : مجانا للاستخدام غير التجاري فقط.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "TweakNow RegCleaner":

    • سريع : باستخدام محرك عالي الأداء ، TweakNow RegCleaner Pro يمسح الريجستري الخاص بك بسرعة للعثور على الإدخالات البالية.
    • دقيق : باستخدام خوارزمية معقدة TweakNow RegCleaner Pro يحدد بدقة الإدخالات البالية.
    • آمن : TweakNow RegCleaner Pro يقوم بإنشاء ملف النسخ الاحتياطي تلقائيا قبل حذف الإدخالات الريجستري من السجل الخاص بك.

    صور البرامج

    TweakNow RegCleaner 7.3.1 poster TweakNow RegCleaner 7.3.1 image 0 TweakNow RegCleaner 7.3.1 image 1 TweakNow RegCleaner 7.3.1 image 2