برنامج للتعامل مع البريد الالكتروني WebMail Assistant for Hotmail and Yahoo EMail 1.6

برنامج: برنامج للتعامل مع البريد الالكتروني WebMail Assistant for Hotmail and Yahoo EMail 1.6 في قسم برامج البريد الإلكتروني بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. WebMail Assistant for Hotmail and Yahoo EMail 1.6 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5568
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    يطور بريد Yahoo Mail /Hotmail: حيث حفظ الرسائل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وقتل البريد الغير مرغوب فيه ، ودمج المراسلات

    WebMail Assistant سوف يحسن بشكل كبير من حساب Yahoo Mail/Hotmail الخاص بك! حيث حفظ الرسائل في مجلدات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وقتل الرسائل غير المرغوبة وسهولة إدارة البريد الوارد ، توفير مساحة في حسابك والتعديل في دفتر العناوين بسرعة البرق الذي يعمل عبر حسابات متعدده من Yahoo Mail/Hotmail.

    دمج المراسلات يتيح لك تلقائيا بإرسال رسائل شخصية لعدة اشخاص. استخدام قوالب البريد الإلكتروني عند الحاجة إلى إرسال المعلومات نفسها مرة أخرى ومرة أخرى (على غرار "ثابتة" في يودورا).

    استخدامك لحساب Yahoo Mail/Hotmail للبريد يمكنك من وضع الرابط mailto اثناء التصفح ، وجعل المهام الروتينية مثل كتابة رسائل أسرع بكثير. بالاضافة الى أكثر من ذلك بكثير! نسخة تجريبية تعمل بكامل طاقتها والسعر المنخفض جدا للشراء.

    وهنا بعض الملامح الرئيسية " WebMail Assistant for Hotmail and Yahoo EMail " :


    سرعه دفتر العناوين المحلي :

    - دفتر العناوين لدينا بشكل كبير أسرع من دفاتر العناوين على الانترنت التي تقدمها Yahoo Hotmail ويتيح لك تبادل العناوين بين حسابات متعددة. يمكنك بسهولة الحفاظ على جميع معلومات الاتصال الخاصة بك في مكان واحد واستخدامه مع أي عدد من مختلف حسابات Yahoo او Hotmail.

    التحكم في الرسائل الغير مرغوب فيها \ اداره البريد الوارد :

    - إذا كنت تحصل على الكثير من البريد الإلكتروني ، بالتالي فعمليه نقلهم أو حذفهم يمكن أن يكون ممله لأنه يجب تحدييد كل رسالة على حدة. WebMail Assistant توفر مجموعة متنوعة من الأدوات حيث يمكن على الفورتحدييد عدة رسائل في البريد الوارد (أو مجلدات أخرى). ويمكنك تحدييد كل الرسائل الغير مرغوب فيها (على أساس تحدييد بعض المفاتيح من لوحه المفاتيح) ، وتحدييد جميع الرسائل غير المقروءة ، أو تحدييد واختيار مجموعات محددة من الرسائل باستخدام لوحة المفاتيح. وهذا يتيح لك بسهولة حذف الرسائل غير المرغوب فيها أو نقل مجموعات من الرسائل إلى مجلدات مختلفة.

    قوالب البريد الالكترونيه الثابته :

    - إذا كنت غالبا ما يرسل رسائل البريد الإلكتروني نفسه أو ما شابه ذلك ، يمكنك بسهولة خلق قوالب ومن ثم استخدامها مرارا وتكرارا.

    تشغييل أسرع:

    - WebMail Assistant يسرع العمليات الروتينية في حسابك. على سبيل المثال ، فإنه يوفر سرعة الوصول إلى نموذج الإنشاء ويمكن أن يأخذك مباشرة إلى صندوق البريد الوارد عند تسجيل الدخول إلى حسابك (متجاوزا شاشة " home " التي تستخدم في المقام الأول لعرض الإعلانات.)

    دمج المراسلات :

    - WebMail assistant يتيح لك إرسال رسائل شخصية لعدة أشخاص في دفتر العناوين الخاص بك أو أي قائمة من الأسماء. يمكنك دمج الاشياء مثل اسم الشخص في النص ، لذلك يبدو كل بريد إلكتروني كانه قد كتب وارسل بشكل فردي.

    Mailto : دعم الروابط :

    - يمكنك جعل WebMail Assistant برنامج البريد الإلكتروني الافتراضي بحيث يمكنك النقر على الرابط " mailto " في المتصفح الخاص بك وإرسال البريد الإلكتروني عبر حسابات Yahoo Mai او Hotmail .

    صور البرامج

    WebMail Assistant for Hotmail and Yahoo EMail 1.6 poster WebMail Assistant for Hotmail and Yahoo EMail 1.6 image 0 WebMail Assistant for Hotmail and Yahoo EMail 1.6 image 1 WebMail Assistant for Hotmail and Yahoo EMail 1.6 image 2