لتحديد المستخدمين المسموح لهم الوصول لحاسوبك Unlock Administrator 2.0

برنامج: لتحديد المستخدمين المسموح لهم الوصول لحاسوبك Unlock Administrator 2.0 في قسم برامج الإخفاء والإغلاق بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Unlock Administrator 2.0 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2546
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    Unlock Administrator اداة امنية تسمح لمدير النظام تحديد المستخدمين المسموح لهم بفتح ورشة عمل الجهاز . يمكن غلق سطح مكتب الكمبيوتر بعدة طرق بما فيها الضغط على زر Lock Computre من قائمة Ctrl – Alt – Del او بتعديل النظام للويندوز على الاغلاق الاتوماتيكي عند تشغيل شاشة التوقف.

    وبالطبيعة ، يسمح الويندوز للمستخدم الحالي فقط لفتح غلق الجهاز . يمكن للمدير فك غلق الجهاز ولكن يبقا الجهاز مغلقا بكل برامجه المستخدمة من قبل ذلك المستخدم . ونتيجة لذلك تضيع اي اعمال غير محفوظة .

    Unlock Administrator يحل هذه المشكلة عن طريق السماح لمدير النظام وإمداده بالمرونة لكي يحدد اي من المستخدمين يمكنه غلق الجهاز بالكامل .

    Unlock Administrator يعمل جنبا إلى جنب مع رسومات ويندوز مايكروسوفت وتعريف مكتبة مصادقة (GINA) ويستخدم نظام الامني للويندوز للمستخدمين الغير مرخصين ، مما يؤدي إلى التكامل السلس مع ويندوز . بالاضافة لذلك Unlock Administrator لا يسجل او يدير كلمات سر المستخدمين ، اي سياسة لكلمة السر بتحترم بطبيعتها بتكليف من الويندوز .

    ولمزيد من الامن ، كل من المحاولات الناجحة والغير ناجحة لفك غلق الجهاز يمكن تسجيلها كاحداث في بيئة الويندوز او تكتب على ملف بالتفاصيل الامنية . Unlock Administrator يمكن ايضا تعديله لمنع المستخدمين الغير اداريين من غلق الاعمال الخاصة بالمستخدمين الاداريين ويسمح ايضا لمدير النظام ان يحدد بالضبط من يمكنه تعديل هذه الاعدادات .

    وإليك بعض المفاتيح الاساسية ل Unlock Administrator

    • ـ القدرة على تسجيل كلا من المحاولات الناجحة والغير ناجحة لفك الغلق .
    • ـ اختيار منع المستخدمين الغير اداريين من غلق اعمال المستخدمين الاداريين او فك غلقها .
    • ـ القدرة لتعديل البرنامج لأختيار المستخدمين .
    • ـ يدعم مجموعات الاستخدام العالمية والمحلية .
    • ـ تكامل مع بيئة الويندوز
    • ـ يساعد الامتثال للأنظمة الاتحادية مثل HIPAA, Sarbanes-Oxley, Gramm-Leach-Bliley, and FISMA.

    صور البرامج

    Unlock Administrator 2.0 poster Unlock Administrator 2.0 image 0 Unlock Administrator 2.0 image 1 Unlock Administrator 2.0 image 2