لتسجيل نقرات الفأرة ولوحة المفاتيح nMacro Recorder 1.1

برنامج: لتسجيل نقرات الفأرة ولوحة المفاتيح nMacro Recorder 1.1 في قسم برامج المراقبة بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. nMacro Recorder 1.1 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    7323
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    nMacroRec يسجل افعال الفأرة ولوحة المفاتيح وتحفظهم ك exe

    nMacro يسمح لك ان تسجل كلا من افعال الماوس ولوحة المفاتيح وبعد ذلك تحفظهم كملفات تنفيذية ، والتي يمكنك تشغيلها لإعادة تسجيل الحركات على نفس النظام او على انظمة اخرى.

    وتعمل عن طريق ربط كل الرسائل المرسلة عن طريق الماوس و الازرار . بعدها تقوم بحفظه وتحوله إلى exe حيث يمكنك تشغيل الرسائل المسجلة وإعادة انتاج حركات الماوس ولوحة المفاتيح.

    من اجل البدء في التسجيل اولا تحتاج ان تحدد إين تريد ان تحفظ المخرجات وباي اسم. هذا هو القابل للتشغيل بعد التسجيل . يمكنك فعل ذلك عن طريق تحديد المسار في Save Record كنطاق او عن طريق الضغط على زر التصفح بجانبها.

    بمجرد تحديد مسار المخرجات تستطيع البدء في تسجيل او يمكنك وضع كلمة سر والتي ستكون مطلوبة في كل مرة تشغل المخرجات وقبل تشغيل الاحداث المسجلة .

    ولديك ايضا هنا خيار ايقاف جميع مدخلات لوحة المفاتيح ( بخلاف Ctrl + Alt + Del فهذا سوف يوقف التشغيل ) خلال تشغيل احداث المسجلة من المخرجات . وكلمة السر والخيار الاخير ايضا اختياريان .

    للبدء في التسجيل كل ما عليك فعله هو الضغط على الزر الاحمر Start Recording بعد ان تحدد مسار المخرجات والاسم ، ولإيقاف التسجيل اضغط على Ctrl + Break او اضغط على ايقونة التطبيق .

    صور البرامج

    nMacro Recorder 1.1 poster nMacro Recorder 1.1 image 0