برنامج لإزالة ملفات التجسس Spyware Terminator

برنامج: برنامج لإزالة ملفات التجسس Spyware Terminator في قسم برامج منع التجسس والإعلانات بتاريخ ‏ابريل 6, 2013

  1. Spyware Terminator 2012 3.0.0.82 poster

    اسم البرنامج:
    Spyware Terminator
    رقم الاصدار:
    2012 3.0.0.82
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    48549
    التاريخ:
    ‏ابريل 6, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    4.8 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    مزيل لبرامج التجسس سهل الاستخدام وفعال ، يوفر الحماية المباشرة ضد برامج التجسس دائما .

    Spyware Terminator مجاني وسهل الاستخدام ومزيل فعال لبرامج التجسس يوفر حماية في الوقت الحقيقي ضد برامج التجسس ، والدعائية ، والكي لوجرز ، واحصنة طروادة وهاكر التصفح وغيرها من تهديدات البرامج الخبيثة .

    Spyware Terminator يحمي جهازك عن طريق درع حماية دائمة في الوقت الحقيقي وفحص متقدم للنظام وحفظ برامج التجسس في الحجر

    Spyware Terminator يراقب جهازك لبرامج التجسس المعروفة والغير معروفة .

    يمكن الكشف عن برامج التجسس المتعارف عليها خلال عملية الفحص ، والانواع الغير معروفة من برامج التجسس يمكن كشفها ولكن لن يمكن التعرف إليها لحظيا . وبعد ارسالها إلى Crawler Spyware Central من اجل تحليل متقدم ، يمكن حين ذلك التعرف عليها وتصحيحها او حذفها او نقلها للحجر .

    Spyware Termiator يفحص كل نظامك باستخدام قاعدة بيانات يتم تحديثها باستمرار ببرامج التجسس المعروفة . بسبب البيئة المتغيرة باستمرار فإن قاعدة البيانات يتم تحديثها باستمرار من Crawler Spyware Central لتدعمك بحماية متواصلة

    وإليك بعض المواصفات الاساسية ل Spyware Terminator


    مزيل مجاني لبرامج التجسس :

    Spyware Termiator سوف يفحص جهازك من التهديدات المعروفة وتستنتج التقرير بطريقة سهلة القراءة والتفسير ، ويعطى كل عنصر مدخل تقييم وتصنيف مما يسهل من التقرير ما إذا كان ينبغي إزالة العنصر . على عكس بعض من البرامج المجانية ، Spyware Terminator سوف يمسح كل التهديدات بالمجان .

    ـ تحديثات مجانية اتوماتيكية :

    Spyware Terminator يعرض القدرة لتحميل وتسطيب التحديثات بصورة اتوماتيكية ، والمستخدمين لهم الحرية في تحديد كيفية تحقق ال Spyware Terminator من التحديثات وكيفية تطبيقها .

    ـ جدولة الفحص مجانا :

    يعطي Spyware Terminator المستخدمين القدرة لجدولة الفحص لبرامج التجسس على اساس منتظم لضمان سلامة الجهاز . يمكن جدولة الفحص زمنيا سواء يوميا او اسبوعيا او في اي ساعة من اليوم .

    ـ مضاد للفيروسات مجاني :

    يحتوي Spyware Terminator مقاوم فيروسات ذا شهرة وحاصل على جائزة المصادر المفتوحة لمقاومات الفيروس Clam Antivirus Clam AV ومن اجل تحقيق مستوى اعلى من الامن والتكامل Clam AV اصبح متكامل مع فحص برامج التجسس والتحديث والحماية الوقتية ( في الوقت الحقيقي ) .

    صور البرامج

    Spyware Terminator 2012 3.0.0.82 poster Spyware Terminator 2012 3.0.0.82 image 0 Spyware Terminator 2012 3.0.0.82 image 1 Spyware Terminator 2012 3.0.0.82 image 2