حذف الملفات غير الضرورية AtomicCleaner 2.5.5

برنامج: حذف الملفات غير الضرورية AtomicCleaner 2.5.5 في قسم برامج التنظيف بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. AtomicCleaner 2.5.5 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5384
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    إلغاء الملفات التي لاتحتاج إليها مما يمكنه من زيادة سرعة جهازك بنسبة 100%.

    AtomicCleaner تم تصميمه ليكون برنامج لإلغاء الملفات الغير ضرورية وتحسين أداء جهاز الكمبيوتر. فهو يقوم بإلغاء الملفات التي تُعيق من أداء النظام مما يتيح مساحات ذاكرة أكبر ويزيد من سرعة النظام.


    وفيما يلي بعض الخصائص الأساسية لـ AtomicCleaner:

    • إلغاء الملفات التي قام متصفحك بتخزينها على الكمبيوتر. هذه الملفات الغير ضرورية تشغل حيز كبير من مساحة الذاكرة ومن المحتمل أنها تحتوي على معلومات حساسة؛ AtomicCleaner يمكنه إلغاء الذاكرة (cache)في ضغطة واحدة.
    • Cookies هي عبارة عن ملفات نصية صغيرة تقوم المواقع الإلكترونية بتخزينها على الكمبيوتر، ويمكن للمُعلنين إستخدام هذه الملفات لتتبع نشاطك على الانترنت مما يهدد خصوصيتك. AtomicCleaner يمكنه إلغاء هذه الملفات بضغطة واحدة فقط.
    • هل تريد إلغاء تاريخ تصفحك للانترنت؟ AtomicCleaner يمكنه ذلك بضغطة واحدة فقط مما يجعلك مُطمئناً بأن تصفحك الشخصي للانترنت سيظل شخصياً.
    • يوجد بعض الملفات التي تُخزن بعض المعلومات مثل قائمة بآخر الملفات التي قمت بفتحها، وهذه الملفات ليست فقط غير ضرورية ولكن أيضاً تهدد خصوصيتك؛ AtomicCleaner يمكنه إلغاء هذه الملفات وزيادة سرعة جهازك وحماية خصوصيتك، كل هذا بضغطة واحدة فقط.
    • "التاريخ" هو قائمة بالمواقع الإلكترونية التي قمت بزياراتها؛ AtomicCleaner يقوم بإلغاء هذه القائمة بضغطة واحدة.
    • ماهي الملفات التي يُخلّفها الويندوز وراءه؟ هي عبارة عن سجلات وملفات أخطاء النظام وملفات تفاصيل التحميل. هذه الملفات تشغل حيز كبير من الذاكرة وهي غير ضرورية تماماً. AtomicCleaner يقوم بإلغاء هذه الملفات بضغطة واحدة فقط.
    • ملفات Windows XP القديمة (Prefetch Data) هي ملفات يتم حفظها لتقليل وقت التشغيل، ولكن عندما يكون هناك العديد من البرامج على جهازك وعند تثبيت أو إلغاء تثبيت عدد من البرامج على الجهاز تقوم هذه الملفات بإعاقة النظام وتقليل سرعة الجهاز. AtomicCleaner يقوم بإلغاء هذه الملفات بضغطة واحدة فقط.

    صور البرامج

    AtomicCleaner 2.5.5 poster AtomicCleaner 2.5.5 image 0 AtomicCleaner 2.5.5 image 1