برنامج لتحسين اداء الويندوز وإصلاح اخطاء النظام WinBoost 4.90

برنامج: برنامج لتحسين اداء الويندوز وإصلاح اخطاء النظام WinBoost 4.90 في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3581
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    1
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    يعمل على تحسين أداء الويندوز، ويقدم مئات من خيارات الظبط.

    WinBoost يمتلك عدد من المستخدمين في أكثر من 100 دولة، وينصح به العديد من النقاد وأكبر المجلات المتخصصة في مجال الكمبيوتر مثل مجلات Computer Shopper و PC Computing و PC World and InfoWorld.
    يمكنك إستخدام هذا البرنامج القوي لتحسين أداء الويندوز وتعديل مئات من خيارات الضبط الغير مرئية. بالإضافة الى ذلك ستحصل على مئات من الأفكار والحيل الخاصة بالويندوز.

    يمكنك تعديل سرعة CD-ROM و DVD-ROM ، وزيادة سرعة إتصالك بالانترنت ، وتعديل تطبيقات المالتي ميديا، وتغيير رسومات الدخول على IE و OE، وإعادة تسمية أو إخفاء جميع الموضوعات في Start Menu مثل : أيقونة البداية (Start button) أو قائمة التشغيل (Run menu)، كما يمكنك إعادة تسمية سلة المهملات (recycle bin) وإلغاء الأسهم الموجودة في أيقونات المختصرات (shortcut icons) وتغيير شاشات الفتح والإغلاق للجهاز، كما يمكنك تعديل Windows Explorer وشريط المهام Taskbar ولوح التحكم (Control Panel) والمئات من الأشياء الأخرى!

    عند شرائك WinBoost، سوف تحصل على رقم تسجيل يمكنك من فتح الإصدار التجريبي. وسوف تحصل على كل خصائص الإصدار التجريبي بالإضافة الى مئات من أسرار الضبط الخاصة بإصدارات ويندوز XP/2000/ Me/98/95 ومئات منالأفكار والحيل الخاصة بالويندوز.


    خصائص النسخة التجريبية:

    - زيادة سرعة CD-ROM و DVD-ROM وتحسين إتصالك بالانترنت وتحسين أداء تطبيقات المالتي ميديا، وتغيير رسومات الدخول على IE و OE، وإعادة تسمية أو إخفاء جميع الموضوعات في Start Menu مثل : أيقونة البداية (Start button) أو قائمة التشغيل (Run menu) ومئات الأشياء الأخرى!

    صور البرامج

    WinBoost 4.90 poster WinBoost 4.90 image 0 WinBoost 4.90 image 1