تحميل برنامج Mame لتشغيل ومحاكاة العاب الفيديو القديمة على الكومبيوتر MAME

برنامج: تحميل برنامج Mame لتشغيل ومحاكاة العاب الفيديو القديمة على الكومبيوتر MAME في قسم برامج منوعة بتاريخ ‏سبتمبر 5, 2014

  1. MAME 0.154 poster

    اسم البرنامج:
    MAME
    رقم الاصدار:
    0.154
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    6209
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 5, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    17.6 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    يعين ممرات آلة محاكي ويتعرف على ما يزيد على ستة آلاف لعبة ROM.
    MAME ترمز إلى Multiple Arcade Machine Emulator. عند استخدام التزامن فى فانMAME اكثر أو أقل دقة عند استخدامهما في بالارتباط مع ملفات البيانات الممرات لعبة (مدمجة)،وسيتم استخراج هذه اللعبة على جهاز كمبيوتر.
    يمكن أن يحاكي MAMEحاليا ما يزيد على 3000 لعبة فريدة من نوعها (وأكثر من 5400 في المجموع) وألعاب الفيديو من الثلاثة عقود الماضية السبعينات والثمانينات والتسعينات وحتى بعض من الألفية الحالية.
    نسخة ال ROM الذي يستخدمها MAME مستخلصة من رقائق الدائرة ROM الأصلي للممرات المتشابهه . يصبح MAME الجهاز للألعاب ويحل محل وحدات المعالجة المركزية الأصلية ودعم الرقائق. ولذلك هذه الألعاب ليست عمليات المحاكاة ولكن فعلية، مثل الألعاب التي ظهرت في محلات.
    MAMEيهدف إلى الحفاظ على هذه العقود من تاريخ لعبة فيديو. MAMEتقنية الألعاب لاستمرار الاندفاع إلى الأمام ليمنع هذه الألعاب الهامة من أن تكون فقدت والنسيان.
    ويتحقق ذلك بتوثيق الجهاز وطريقة عمله وهذا بفضل المواهب للمبرمجين من فريق MAMEومن المساهمين الآخرين.تصبح قادر على لعب الالعاب فهو فقط لطيفة أثرا جانبياً الذي لم يحدث طوال الوقت. MAMEتسعى من أجل محاكاة الألعاب إخلاص.
    حتى ولو MAMEيتيح للناس التمتع بفترة طويلة من الألعاب وحتى بعض ظهور أحدث منها، والغرض الرئيسي من المشروع هو توثيق الأجهزة (والبرامج) للالعاب.
    هناك بالفعل العديد من اللوحات المي وظيفتها قد احضرت لللحياة ب MAME. والقدرة على لعب الالعاب لطيف الأثار الجانبية.
    MAMEكبرنامج مضاهاة بسيط وسهل الاستخدام.

    صور البرامج

    MAME 0.154 poster MAME 0.154 image 0