تحميل برنامج لتحرير معلمات tags للملفات الصوتية دفعة واحدة Dajukebox (formerly Soundbase)

برنامج: تحميل برنامج لتحرير معلمات tags للملفات الصوتية دفعة واحدة Dajukebox (formerly Soundbase) في قسم مشغلات الصوتيات بتاريخ ‏ديسمبر 27, 2012

  1. Dajukebox (formerly Soundbase) 2012.10.10 poster

    اسم البرنامج:
    Dajukebox (formerly Soundbase)
    رقم الاصدار:
    2012.10.10
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2056
    التاريخ:
    ‏ديسمبر 27, 2012
    المعجبين:
    0
    حجم:
    5.4 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows XP | Vista | 7 | 7 x64

    مشغل ومحرر العلامات tags ومنظم يوفر لك دائماً طريقة سريعة للقيام بالمهام الشائعة
    تم إنشاء Soundbase لملء فجوة في كمية كبيرة من مشغلات mp3 التجارية.ونحن لا ندعي أن يكون mp3 النهائي أو حل الصوت، ولكن من الأرجح يتناسب نوعا ما في تجربة تشغيل mp3 الخاص بك.
    Soundbase هو مشغل ومحرر علامات ومنظم. أنه دائماً يوفر لك طريقة سريعة للقيام بالمهام الشائعة.
    Soundbaseيستخدم النظام الفرعي windows الذي يقوم بضغط وفك ضغط ملفات الصوت، مدير ضغط الصوت (ACM).
    باستخدام هذا النظام الفرعي windows المشغل لا تتطلب أي dlls إضافية أو برامج تشغيل، فقط قم بتثبيت النسخة الأساسية من Soundbase وسوف يأخذ أقل سعة 2 ميجابايت (5 ميغا بايت إذا قمت بتثبيت 60 من الاشكال الأساسية).
    دعم النظام نفسه الصيغ الأكثر شيوعاً (mp3, wav, wma). وقد تحتاج إلى قراءة التعليمات حول تثبيت صيغ أكثر تطورا (ape, flac, ogg) لتمكين تشغيل تلك الملفات.
    قسم المساعدة يوفر لك وصلات لتحرير حزم برامج التشفير (ACM) ويوفر لك معلومات عن كيفية تثبيت حزم برنامج تشفير مختلف التفضيلات في نوعية وأداء هذه الحزم لبرنامج االتشفير.
    هل هناك المزيد؟
    بالطبع هناك المزيد، يمكنك وضع شكل ل soundbase و تنظيم الموسيقى الخاصة بك على مواقع مختلفة وتحرير معلومات العلامة، والبحث وتصفية وإنشاء قوائم التشغيل.
    soundbase لا تستخدم أية إدخالات تسجيل لكن خزن كل ما في ملف ini واحد، انه مميز تماما، ويمكن تشغيله من أي مكان مع حقوق وصول المستخدم المحدودة، والكثير . إننا بالطبع لا نوقف التفكير في طرق أفضل ووظائف أفضل، لذلك ترقبوا المزيد من التحديثات مجاناً.

    صور البرامج

    Dajukebox (formerly Soundbase) 2012.10.10 poster Dajukebox (formerly Soundbase) 2012.10.10 image 0 Dajukebox (formerly Soundbase) 2012.10.10 image 1 Dajukebox (formerly Soundbase) 2012.10.10 image 2