برنامج لادارة ومراقبة الشبكات وانشاء التقارير واعطاء تنبيهات عن الاجراءات الحادثة Network Event View

برنامج: برنامج لادارة ومراقبة الشبكات وانشاء التقارير واعطاء تنبيهات عن الاجراءات الحادثة Network Event View في قسم برامج الشبكات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Network Event Viewer 8.0.0.77 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3142
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    يتيح لمديرى النظام إدارة ، عرض ، ترتيب والبحث عن الملفات سجل الأحداث المتعددة لويندوز فى نفس الوقت .

    - تمركز سجل الأحداث

    نظام تشغيل ويندوز والعديد من خدمات الطرف الثالث لويندوز والتطبيقات التى تستخدم نظام سجل أحداث ويندوز لتسجيل المعلومات والتحذيرات والمعلومات الحرجة المستخدمة عن طريق مسئولى الشبكة للمساعدة فى تحديد أخطاء التطبيق . هذا البرنامج هو مراقب فى الوقت الحقيقى لأحداث الشبكة ويسجل الأحداث داخل خادم SQL ، Mysql أو نظام الملفات . مديري النظام يستطيعوا التصدير التلقائى لسجلات الدخول إلى ملفات CSV ، EVT ، HTML ، TXT ، XML . هذا البرنامج يستطيع بناءاً على طلبك مسح سجل الأحداث بمجرد أرشفتها . استخدم المستعرض لدمج سجلات الدخول المتعددة داخل عارض واحد .

    - مراقبة الوقت الحقيقى

    يدعم البرنامج الآن المراقبة فى الوقت الحقيقى والتى تمكن مديرى النظام من اخطارهم مباشرة عند تسجيل أى أحداث حرجة .

    - تصفية متقدمة للأحداث

    عمليات البحث المرشحة ( المصفاة) بقوة خلال سجلات الأحداث المدمجة وتسمح لك بتحديد الأحداث التى تلقى الإهتمام أو حذف المزعج منها .
    يدعم تصفية التعابير المنتظمة البسيطة والمعقدة .

    علم إنتقائى وإضافة ملاحظات للأحداث المثيرة للإهتمام .

    - تنبيهات وإخطارات وإجراءات

    يدعم عدة تنبيهات وإجراءات عند الكشف عن أحداث رئيسية . برمجة الأحداث مثل التخصيص الكامل لعملية إرسال البريد الإلكترونى وعملية التصدير إلى ملف ، وعرض صندوق الرسائل ، تشغيل صوت ، كتابة حدث رئيسى بجدول قاعدة بيانات تعريف المستخدم ، تمرير أحداث رئيسية لخادم syslog ، عرض الرسائل المنبثقة لشريط مهام النظام ، أو إرسال إشعار بالرسائل القصيرة SMS خلال البريد الإلكترونى عبر بوابة أو خدمة SMS .

    إنشاء تقارير تلقائية

    إنشاء تقارير مجدولة زمنياً تحتوى على أحداث هامة من مجموعة من أجهزة الكمبيوتر . على سبيل المثال ، إستقبال تقرير يومى يحتوى على قائمة بجميع المحاولات الفاشلة للدخول إلى وحدات تحكم المجال فى آخر 24 ساعة .

    محتوى تقرير بالبريد الإلكترونى مخصص بالكامل من خلال قوالب بريد HTML . البحث بسرعة خلال الشبكة عن كل متحكمات المجال ، الخوادم ، خادم SQL أو محطات عمل SQL .

    بمجرد تحديدها ، تحميلها أو تكوينها .

    - تدعيم سجل الأحداث وقوالب الرصد

    قوالب التكوين تسمح لك بحفظ عمليات تدعيم سجل الأحداث وقالب الرصد . سرعة تخصيص قوالب التكوين لمجموعة من أجهزة الكمبيوتر وسجلاتها أجهزة الكمبيوتر الجديدة يمكن إجراء عمليات التكوين عليها تلقائياً مع أداة Active Directory Auto configurator .
    عند إكتشاف جهاز كمبيوتر جديد فإن قوالب التكوين سوف تقوم بتدعيم السجل والمراقبة التلقائية .

    - مراقبة وتدعيم syslog

    ( syslog هو مصطلح قياسى لتسجيل رسائل البرنامج . وهو يسمح بالفصل بين البرامج التى تولد الرسائل من النظام الذى يخزنها ويقوم البرنامج بتحليلها وعمل تقارير لها . كما يقدم للأجهزة التى تكون غير قادرة على التواصل وسيلة لإشعار (تبليغ) المسئولين عن المشكلات أو الأداء – المترجم ) يتضمن البرنامج خادم syslog مدمج والذى يمكن إستخدامه فى جميع رسائل سجل syslog من كل من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الأخرى مثل الراوترات .

    يتكون البرنامج من شقين ، خدمة ويندوز وواجهة إدارة منفصلة لست بحاجة إلى تثبيت برنامج وكيل على الأجهزة التى ترغب فى إدارتها .

    يستخدم البرنامج كود متعدد المسارات لتحميل وترشيح سجل الأحداث .

    هذه الصيغ تتيح لآلاف من محاولات الدخول ؛ الدعم والترشيح فى ثوان .

    كيف يعمل

    لقد تم بناء البرنامج بإستخدام تطبيق واجهة إدارة وخدمة ويندوز وتطبيق أيقونة شريط المهام لتنبية واجهة المستخدم .

    ليس هناك متطلبات للتثبيت على أجهزة الكمبيوتر التى تدار عن بعد .

    خدمة التحميل تمكن السجلات من تحميلها من خلال جدول زمنى لعرضها مرة أخرى ، وقت لاحق أو الإشعار بالبريد الإلكترونى لأحداث معينة .

    سجلات الأحداث يمكن دمجها داخل عرض واحد بالإضافة إلى عرض مجموعة المرشحات .

    يمكن ترتيب وتصفية الأحداث بالسجل أو المستوى أو المضيف أو الوقت أو المصدر أو الفئة أو معرف الحدث أو المستخدم
    هذا البرنامج يتيح أيضاً لمسئولى النظام مسح سجل الأحداث عن بعد ليسمح بتدوير سجل الأحداث وتحرير مساحة القرص .

    صور البرامج

    Network Event Viewer 8.0.0.77 poster Network Event Viewer 8.0.0.77 image 0 Network Event Viewer 8.0.0.77 image 1 Network Event Viewer 8.0.0.77 image 2