برنامج لفحص ومراقبة الشبكة ومنع تهديدات الانترنت Nsauditor Network Security Auditor

برنامج: برنامج لفحص ومراقبة الشبكة ومنع تهديدات الانترنت Nsauditor Network Security Auditor في قسم برامج الشبكات بتاريخ ‏سبتمبر 5, 2014

  1. Nsauditor Network Security Auditor 2.9.3.0 poster

    اسم البرنامج:
    Nsauditor Network Security Auditor
    رقم الاصدار:
    2.9.3.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    8775
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 5, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    10 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    فحص ومراقبة الشبكة لتحديد الأماكن القابلة للهجوم . عبر 45 أداه شبكة فى برنامج واحد .

    هذا البرنامج هو فحص أمنى للشبكة يسمح بمراجعة ومراقبة الشبكة عن بعد لتحديد أماكن الضعف vulnerabilities ( هذا المصطلح يشير إلى ضعف المناعة ضد الهجوم بمعنى إرتفاع إحتمال تعرضها للهجوم – المترجم ) ، تحقق مع جميع الأساليب المحتملة التى قد يستخدمها القراصنة لمهاجمة شبكتك . هذا البرنامج هو حزمة أدوات شبكية كاملة والتى تشمل مجموعة عريضة من الأدوات لمراجعة الشبكة وفحصها ومراقبتها وأكثر من ذلك .

    يمكنك إستكشاف خدمات الشبكة والتحقق من الأماكن التى يسهل مهاجمتها ، وعمل قائمة بكل النقاط الطرفية لكل من TCP و UDP مع العمليات المرتبطة بها ، وإستكشاف أسماء NetBios ، مراجعة خوادم MS SQL ، فحص الآثار ، وأكثر من ذلك .

    يشتمل البرنامج أيضاً على حزمة شبكة للتصفية والتحليل فى الوقت الحقيقى ، ومراقب اداء الشبكة عن بعد ، ومراقبة حالة الشبكة ، وفاحص لبروكسى الويب ، مراجع لكلمة المرور ، ونظام لكشف التسلل إستناداً إلى المحلل الأمنى لسجل الأحداث ونظام جدار الحماية والذى يسمح لك بوقف ومنع تهديدات الإنترنت وصد إتصالات الشبكة غير المرغوب فيها ، والبحث عن عناوين IP وأكثر من 45 أداة شبكية للفحص Scanning والتحليل sniffing ، وتعداد وكسب الوصول إلى الأجهزة ، وعمليات DNS و عمليات البحث WHOIS lookups ، والتحقق من البريد الإلكترونى وملود حركة مرور HTTP .

    وعموماً ، فإن هذا البرنامج حزمة كاملة للغاية . يحتوى المنتج على قاعدة بيانات مدمجة لنقاط الضعف الأمنية المعروفة على الشبكة ، والتى تسمح لك بإختيار العناصر اللازمة لفحص وإضافة المدخلات المخصصة . هذا البرنامج يستطيع إكتشاف وتصنيف مجموعة متنوعة من المعلومات ، بما فى ذلك البرامج المثبتة ، والمشاركات ، والمستخدمين ، المشغلات ، hotfixes ، NetBios ، RPC ، SQL ومعلومات SNMP ، المنافذ المفتوحة .

    يستطيع البرنامج أيضاً مراجعة كلمة المرور والسياسات الأمنية فضلاً عن تقديم مجموعة متنوعة من مجسات الهجوم على الشبكة ، مثل فحوصات منفذ التخفى ، مراجعة خادم HTTP/CGI ، مراجعة السجل . يستطيع التعرف sniff واستخدام القوة الغاشمة brute – force وقاموس الهجمات على كل من مدير الشبكة المحلية LM ، وتجزئة كلمة المرور لمدير الشبكة المحلية لويندوز NT (NTLM) وإظهار تلك التى تعانى من الإنعدام الأمنى .

    لدى البرنامج كاشف لنظام التشغيل ، والإنشاء التلقائى لآثار نظام التشغيل والتى لم يتم تضمينها بقاعدة البيانات . يمكن إنشاء التقارير بصيغة HTML وصيغة XML.

    صور البرامج

    Nsauditor Network Security Auditor 2.9.3.0 poster Nsauditor Network Security Auditor 2.9.3.0 image 0 Nsauditor Network Security Auditor 2.9.3.0 image 1 Nsauditor Network Security Auditor 2.9.3.0 image 2