برنامج لاغلاق جهازك تلقائياً او عن بعد من جهاز اخر او جوال Airytec Switch Off

برنامج: برنامج لاغلاق جهازك تلقائياً او عن بعد من جهاز اخر او جوال Airytec Switch Off في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏فبراير 16, 2014

  1. Airytec Switch Off 3.4.2.890 poster

    اسم البرنامج:
    Airytec Switch Off
    رقم الاصدار:
    3.4.2.890
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2685
    التاريخ:
    ‏فبراير 16, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    208 KB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    قم بإغلاق جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائياً ، أو عن بعد من أى كمبيوتر أو هاتف محمول .

    لقد تم تصميم برنامج Airytec switch off ليكون أداه صغيره سهلة الإستخدام عبر شريط مهام النظام والذى يؤدى تلقائياً الأعمال المتنوعة والمتكرره دائماً مثل إغلاق أو إعادة تشغيل الكمبيوتر الخاص بك ، وفصل الإتصال عن طريق الطلب الهاتفى وغلق محطات العمل ، إلخ .

    وهو قادر أيضاً على قطع الإتصال بالإنترنت لتقليل قيمة فواتير خدمة الإنترنت بالطلب الهاتفى .

    وخيارات للأتمته تسمح لك بالجدولة الزمنية لجميع العمليات اليومية والأسبوعية أو فى وقت محدد أو عندما يكون الكمبيوتر خاملاً . ولدى البرنامج واجهه مألوفة وسهلة تم تصميمها للإندماج بسهولة مع أنظمة ويندوز فيستا أو ويندوز سبعة ولتوفير الوصول السريع لجميع العمليات من خلال أيقونة شريط مهام النظام . واجهه الويب البسيطة تسمح لك ببدء العمليات عن بعد من أى كمبيوتر أو هاتف محمول مثبت به متصفح ويب .

    يحتاج البرنامج قليلة من النظام ولا يحتاج إلى أى عمليات إضافية أو مكتبات للتشغيل ، ويعمل عندما يسجل المستخدم الدخول أو لا .

    صور البرامج

    Airytec Switch Off 3.4.2.890 poster Airytec Switch Off 3.4.2.890 image 0 Airytec Switch Off 3.4.2.890 image 1 Airytec Switch Off 3.4.2.890 image 2