برنامج لتعلم الكتابة على لوحة المفاتيح بشكل صحيح وطريقة وضع اليد والاصابع KP Typing Tutor 7.3.2

برنامج: برنامج لتعلم الكتابة على لوحة المفاتيح بشكل صحيح وطريقة وضع اليد والاصابع KP Typing Tutor 7.3.2 في قسم برامج منوعة بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. KP Typing Tutor 7.3.2 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    6348
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    برنامج جيد لتعلم كيفية الكتابة بلوحة المفاتيح .

    هذا البرنامج سوف يساعدك فى تعلم الكتابة بلوحة المفاتيح من خلال دورات مضبوطة بدقة fine- tuned وممارسات ذات أسلوب حر free – style .
    البرنامج هو أحد البرامج الأكثر شعبية لتعليم الكتابة بلوحة المفاتيح منذ عام 1995.

    إن عدد الوحدات تسمح لك بممارسة دورة الكتابة الأساسية ، والجمل أو النصوص الطويلة . لوحة المفاتيح واليدين اليمنى واليسرى الذين يظهروا على الشاشة ، تسليط الضوء على المفتاح وعلى الأصبع المستخدم .

    ألعاب ممتعة للإستراحة تعتمد أيضاً على الكتابة على لوحة المفاتيح .

    جميع محتويات الممارسة قابلة للتعديل . برنامج KP Typing Tutor يدعم تنسيق لوحة المفاتيح Dvorak ( وهو شكل الحروف والأرقام على لوحة المفاتيح الذى تم إبتكاره عام 1936 عن طريق الدكتور أو جست ديفوراك وعديله دكتور ويليلام ديلى – المترجم) مع دورات خاصة للكتابة بلوحة المفاتيح .
    مع الإدارة لكل من المستخدم ، والدورة ، ولوحة المفاتيح فإن هذا البرنامج يعد البيئة المناسبة للتعلم المثالى للكتابة على لوحة المفاتيح للأماكن التى يتعدد فيها المستخدمين مثل المدارس ومراكز تعليم اللغات والمختبرات والشركات .

    يتاح مع البرنامج أدوات مصاحبة مجانية لتخصيص المعلم tutor . ملفات التنسيقات والدورات لأبجديات اللغات الأخرى يمكن تحميلها .

    صور البرامج

    KP Typing Tutor 7.3.2 poster KP Typing Tutor 7.3.2 image 0 KP Typing Tutor 7.3.2 image 1 KP Typing Tutor 7.3.2 image 2