برنامج لاستعادة كلمات المرور المفقودة او المنسية لملفات الاوفيس Accent OFFICE Password Recovery

برنامج: برنامج لاستعادة كلمات المرور المفقودة او المنسية لملفات الاوفيس Accent OFFICE Password Recovery في قسم برامج التشفير وفك التشفير بتاريخ ‏سبتمبر 5, 2014

  1. Accent OFFICE Password Recovery 9.21 Build 3266 poster

    اسم البرنامج:
    Accent OFFICE Password Recovery
    رقم الاصدار:
    9.21 Build 3266
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5551
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 5, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    9.1 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    Windows All

    هذا البرنامج يحل مشكلات فقد كلمات المرور لكل من مايكروسوفت أوفيس و أوبن اوفيس openOffice .

    قم بكسر كلمات المرور لأى مستند أو جداول الكترونية أو قواعد بيانات تم إنشاؤها على برنامج الوورد أو الإكسيل أو الأكسيس .

    برنامج Accent Office password Recovery ذو القناع المتقدم يتميز بقوه الهجوم الغاشمه ( وهو مصطلح يستخدم عادة عند محاولة التعرف على كلمات المرور الخاصة بالبرامج – المترجم )

    الآلية المرئية المتقدمة لتحديد القناع : يمكنك تحديد مجموعة من القيم الممكنة بطريقة فردية لكل موضع داخل كلمة المرور ( يعنى كل رقم أو حرف من كلمة المرور ) التى سيتم توليدها . للبرنامج مميزات متقدمة أيضاً للهجوم من خلال القاموس dictionary – based attack . وهو مدير للقاموس يسمح لك بالبحث خلال عدة قواميس واحداً تلو الآخر عن كلمة المرور (وهو ينقل ويصدر الحروف ويضيف الأرقام ) .

    هذا البرنامج يدعم الأنواع المختلفة من كلمات المرور : كلمة المرور الخاصة بعمليات فتح البرامج ، كلمة مرور حفظ التغييرات أو كلمة مرور الدخول إلى قواعد البيانات . كل هذه الأنواع من كلمات المرور يمكن إستعادتها على الفور . مع هذا البرنامج يمكنك إستعادة كلمات المرور للإصدارات القديمة من مستندات مايكروسوفت أوفيس على الفور .

    ولكلمات المرور للإصدارات الحديثة من مايكروسوفت أوفيس هناك ثلاثة أنواع من الهجوم attack بما فى ذلك القوة الغاشمة للهجوم مع القناع مع خيارات متقدمة أثناء إستخدام الهجوم للقاموس .

    صور البرامج

    Accent OFFICE Password Recovery 9.21 Build 3266 poster Accent OFFICE Password Recovery 9.21 Build 3266 image 0 Accent OFFICE Password Recovery 9.21 Build 3266 image 1 Accent OFFICE Password Recovery 9.21 Build 3266 image 2