خادم بروكسي يمكن المستخدمين على الشبكة الوصول للانترنت باتصال واحد مشترك ezProxy 2.9.1

برنامج: خادم بروكسي يمكن المستخدمين على الشبكة الوصول للانترنت باتصال واحد مشترك ezProxy 2.9.1 في قسم برامج الإنترنت بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. ezProxy 2.9.1 poster

    اسم البرنامج:
    ezProxy
    رقم الاصدار:
    2.9.1
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2909
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    حجم:
    1.3 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    Windows All

    خادم بروكسى يتيح للمستخدمين على الشبكة الوصول إلى الإنترنت عبر إتصال مشترك واحد .

    برنامج ezproxy هو أداة موفره للأموال للإستخدام المنزلى وللشركات . وهو يسمح بوصول الشبكة المحلية بالكامل إلى شبكة الإنترنت بحساب إنترنت واحد فقط . كما يوفر جدار نارى متكامل لحماية المعلومات القيمة على الشبكة .

    برنامج ezproxy يدعم إتصالات الإنترنت من أى نوع تقريباً وهو سهل الإعداد والتحضير للإستخدام مع أكثر البرامج شعبية مثل نيتسكيب ونافيجاتور وإنترنت إكسبلورر وإيدورا بالإضافة إلى برامج Icq ، FTP ، RealAudio وأكثر من ذلك بكثير .

    فهو يدعم وصلات الإنترنت من أى نوع تقريباً ، بما فى ذلك النطاق العريض broadband ويعمل مع العديد من البرامج الشعبية مثل Netscape ، IE ، Edura ، AIM/Icq ، FTP ، RealAudio والعديد من البرامج الأخرى التى تدعم الإتصالات بالبروكسى ( معظم التى تعمل هذه الأيام ) .

    يقدم برنامج ezproxy العديد من المزايا المتقدمة بما فى ذلك توازن سرعات النقل (bandwidth balancing) والتحكم عن بعد وواجهة مستخدم محمية بكلمة مرور . يمكنك عمل قواعد rules لجميع المستخدمين أو عمل قواعد خاصة وقيود مفروضة على كل مستخدم بصفة خاصة . يمكن حفظ هذه القواعد كسياسات للتعامل مع المستخدمين وتطبيقها حسب الحاجة .

    ملحوظة : الإصدار التقييمى للبرنامج يدعم أثنان من المستخدمين فقط ويمكنك استخدامه بحرية بدون حدود للصلاحية .

    صور البرامج

    ezProxy 2.9.1 poster ezProxy 2.9.1 image 0 ezProxy 2.9.1 image 1 ezProxy 2.9.1 image 2