برنامج مجاني لاستعادة الملفات المحذوفة وخاصة بانظمة ملفات NTFS للويندوز NTFS Undelete

برنامج: برنامج مجاني لاستعادة الملفات المحذوفة وخاصة بانظمة ملفات NTFS للويندوز NTFS Undelete في قسم إستعادة الملفات المحذوفة بتاريخ ‏سبتمبر 5, 2014

  1. NTFS Undelete 3.0.5.506 poster

    اسم البرنامج:
    NTFS Undelete
    رقم الاصدار:
    3.0.5.506
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5125
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 5, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    2.4 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    برنامج NTFS Undelete هو برنامج مجانى والذى يسمح لك بإستعادة الملفات المحذوفة .

    برنامج NTFS Undelete هو تطبيق مجانى والذى يسمح لك بإستعادة الملفات المحذوفة . فهو يستعيد الملفات مباشرة من القرص الصلب ، وسوف يقوم بعمله حتى ولو قمت بتفريغ سلة المحذوفات .

    قبل تحميل برنامج NTFS Undelete ، يرجى مراعاة مايلى :

    عند حذف ملف ، فإن محتواه يبقى سليماً على القرص ، ولكن يتم الإشارة إلى أن المساحة التى يشغلها خاليه . عند المساحة التى يشغلها خالية . عند حفظ أى ملف فيما بعد على القرص ربما يعاد الكتابة على محتوى الملف المحذوف المشار إليه سابقاً .

    من المهم جداً التأكد من أن أى تطبيق لم يقم بالكتابة على محرك الأقراص أو على القسم الذى تم حذف الملف لأن أى ملف سيتم حفظه على هذا القسم ( حتى ولو كان صغيراً ) ربما قد يتم كتابته فوق مساحة الملف المحذوف .

    إن إستعادة الملفات المحذوفة تعتبر عملية حساسة للغاية ، ونحن نوفر الملف التنفيذى لبرنامجنا بطريق مختلفة .
    يمكنك إختيار طريقة التكريب بناءً على الحالة المحددة لجهازك .

    مثبت ويندوز :

    سيقوم المثبت Installer بتركيب برنامج NTFS Undelete على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . وهذه هى أسهل طريقة لتثبيت البرنامج ؛ وعلى أية حال ، فإن المثبت يمكن إستخدامه فقط عندما تكون الملفات المراد استعادتها ليست موجوده على القسم المثبت عليه النظام ( عادة ما يكون القسم "C") .
    لو الملفات المحذوفة موجودة على القسم المثبت عليه النظام ؛ يجب عليك إختيار طريقه مختلفة للتثبيت .

    صورة الأيزو .

    يمكن نسخ هذه الصوره image iso على قرص مضغوط أو DVD على أى كمبيوتر . ثم بمجرد إدخال القرص على الكمبيوتر الذى توجد به الملفات المحذوفة ستجد أن البرنامج يبدأ تلقائياً .
    هذه الطريقة فى التثبيت تكون مفضلة عندما تكون الملفات التى تحتاج إلى إسترجاعها تكون على القسم الخاص بالنظام .

    أرشيف ZIP :

    إذا كنت متأكداً من المكان الذى يمكن فك الحزمة البرمجية التنفيذية للبرنامج لن تتسبب فى أى أضرار للملفات المحذوفة والتى ترغب فى إستعادتها ، أختر هذا الخيار .
    قم بتحميل الملفات وفك تحزيمها ، ثم قم بتشغيل الملف القابل للتنفيذ تستطيع أيضاً استخراج هذا الأرشيف على وسيطه خارجية ( مثل أصبع USB ) على كمبيوتر آخر ثم تشغيل البرنامج على الكمبيوتر المستهدف .

    صور البرامج

    NTFS Undelete 3.0.5.506 poster NTFS Undelete 3.0.5.506 image 0 NTFS Undelete 3.0.5.506 image 1 NTFS Undelete 3.0.5.506 image 2