برنامج مجاني لتصميم عروض فلاشية بالصور وقوالب فلاشية لمواقعك Photo Flash Maker Free Version

برنامج: برنامج مجاني لتصميم عروض فلاشية بالصور وقوالب فلاشية لمواقعك Photo Flash Maker Free Version في قسم برامج الإنتاج بتاريخ ‏مايو 24, 2013

  1. Photo Flash Maker Free Version 5.57 poster

    اسم البرنامج:
    Photo Flash Maker Free Version
    رقم الاصدار:
    5.57
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    10807
    التاريخ:
    ‏مايو 24, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    36.3 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows XP | Vista | 7 | 7 64 bit

    برنامج مجانى لعمل عروض الفلاش بالصور والموسيقى وقوالب الفلاش .

    برنامج Photo Flash Maker Free Version هو منشئ فلاش خفيف الوزن وسهل الإستخدام . مع هذا البرنامج المجانى ، تستطيع إنشاء عروض فلاش بالصور والموسيقى خلال خطوات قليلة فقط . هذا البرنامج يوفر واجهه مألوفة للمستخدم ، وقوالب فلاش جاهزه الإستخدام بالإضافة إلى التأثيرات ومزيد من المميزات .

    مع هذا البرنامج تستطيع عمل عرض فلاش رائع بالصور بصيغة SWF لمشاهدته على الكمبيوتر ، وعمل أقراص منها CD/DVD لتهديها MP3, WMA, WAV أو مسار قرص صوتى إلى عروضك .

    يمكنك إتاحة التدفق الصوتى إذا كان الفلاش مصمم لموقع ويب.

    كل صورة فى العرض يمكن تجعلها مرتبطة بصفحة ويب أو نافذة منبثقة . تستطيع الإختيار ما بين أكثر من 60 إنتقال تأثيرى سواء كان بطريقة عشوائية أو إنتقال من اليمين إلى اليسار أو التحول إلى اللون الأبيض التوسع العابد وغيرها من التأثيرات الإنتقالية .

    تأثيرات الزوم وتحريك الصورة للإتجاهات الأربعة هو إختيارى لقوالب فلاش المتقدمة .

    الإصدار المجانى من هذا البرنامج يحول صورك وموسيقاك إلى فيلم فلاش قائم بذاته ( وبإمتداد .swf ) . ستكون قادراً على نقل فيلمك الذى أنشأته إلى أى مكان ، ورفعه إلى صفحات الويب أو ترسله عبر البريد الإلكترونى .

    صور البرامج

    Photo Flash Maker Free Version 5.57 poster Photo Flash Maker Free Version 5.57 image 0 Photo Flash Maker Free Version 5.57 image 1 Photo Flash Maker Free Version 5.57 image 2