برنامج لنقل الملفات الصوتية الخاصة بك من الايبود لجهاز الكمبيوتر وعمل نسخ احتياطية لها بدون الايتونز iPod2PC

برنامج: برنامج لنقل الملفات الصوتية الخاصة بك من الايبود لجهاز الكمبيوتر وعمل نسخ احتياطية لها بدون الايتونز iPod2PC في قسم برامج منوعة بتاريخ ‏مارس 28, 2014

  1. iPod2PC 4.1.0 poster

    اسم البرنامج:
    iPod2PC
    رقم الاصدار:
    4.1.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3538
    التاريخ:
    ‏مارس 28, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    2.6 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    all

    هذا التطبيق يتيح لك نسخ أغانى MP3 من ipod الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر .

    برنامج ipod2PC يمكنك من نسخ أغانى MP3 من جهاز ipod الرائع إلى هارديسك جهاز الكمبيوتر إنقل المكتبه الموسيقية الخاصة بك بسهولة إلى جهاز كمبيوتر آخر لتشغيلها عليه أو النسخ الإحتياطى لأغانيك !

    إنسخ الأغانى من أى ipod إلى أى قرص صلب لجهاز كمبيوتر بإستخدام برنامج ipod2PC .

    حتى أنه يمكنك إستخدام جهاز ipod " كوسيطة نقل " ونسخ الأغانى بدون برنامج iTunes إلى جهاز ipod الخاص بك أو إذا كانت قاعدة بيانات ملفات iTunes معطوبه أو غير قابلة للقراءة – سوف يقوم برنامجنا ipod2PC بعرضها لك لأنه يقرأ كل المعلومات من البيانات الوصفية ID3-tags لملف أغنية MP3 .

    يمكنك ترتيب قائمة الأغانى المعروضة تصاعدياً / تنازلياً بإسم الأغنية ، الفنان ، الألبوم ، رقم المسار ، السنة وغيرها من المواصفات . قم بالبحث بإسم الأغنية ، الفنان ، الألبوم ، اسم الملف ، النوع والتعليق عليها بأى شيئ تريده .

    تصفح تبعاً للنوع و / أو الفنان و / أو الألبوم وسوف يظهر تلقائياً داخل القائمة .

    قم بوضع علامة صح داخل مربع الإختيار بجوار كل أغنية تريد نسخها ، يمكنك إختيار جميع الأغانى لفنان محدد أو ألبوم أو نوع أوسنه محدده أو أى مواصفات أخرى بنقرتين فقط من الماوس .

    حدد المجلد الإفتراضى لتخزين محتوى مكتبتك الموسيقية مره واحده وسيقوم برنامج ipod2PC بنسخ جميع الأغانى إلى هذا المسار بالإضافة إلى أنه يمكنك إختيار أى مجلد أخر لنسخ الأغانى عليه أثناء التشغيل .

    برنامج ipod2PC يستطيع إنشاء مجلدات بالبيانات الوصفية الإفتراضية ID3-tags أو إختيار مجلد أخر بحيث يتم ترتيب الأغانى داخله على الهارديسك . كما يستطيع البرنامج إنشاء الملفات بأسماء ذات علاقة بالبيانات الوصفية ID3-tags وسيكون لديك التحكم الكامل لهذه العملية .

    كما يمكنك عند إستخدامك لبرنامج iTunes وأثناء غلق برنامجنا ipod2PC إختيار " أضف المجلد إلى المكتبة " ثم حدد مسار المجلد التى تقوم بنسخ أغانيك إليه والخاص ببرنامجنا وستكون جاهزاً لسماع أغانيك المفضلة .

    صور البرامج

    iPod2PC 4.1.0 poster iPod2PC 4.1.0 image 0 iPod2PC 4.1.0 image 1 iPod2PC 4.1.0 image 2