برنامج لالغاء تجزئة الذاكرة وتحسين اداء الحاسب Memory Improve Professional 5.2.2.781

برنامج: برنامج لالغاء تجزئة الذاكرة وتحسين اداء الحاسب Memory Improve Professional 5.2.2.781 في قسم برامج منوعة بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Memory Improve Professional 5.2.2.781 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2443
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    يرصد قضايا الذاكرة الخاصة بك ويحلها تلقائيا

    استخدم Memory Improve Professional لرصد قضايا الذاكرة الخاصة بك وحلها تلقائيا .

    ويندوز قادرة على تشغيل العديد من البرامج في نفس الوقت. هذا شيء عظيم بالنسبة للمستخدمين ، بما يتيح وجود بعض الأدوات التي تعمل دائما في الخلفية وتوفر خدمات مفيدة.

    Memory Improve Professional هي واحدة من هذه الأدوات. بل هو أداة مفيدة لرصد وإدارة الذاكرة. إنه يحدد بسهولة الحالة الراهنة لاستهلاك الذاكرة ويمكنه (آليا أو يدويا) تحرير الذاكرة الإضافية. انه يحسن أداء النظام من خلال تحرير و إلغاء تجزئة الذاكرة. هذا يقلل وقت التحميل ويحسن أداء التطبيق.

    وف يساعدك Memory Improve Professional على تعزيز أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تحرير الذاكرة بأمان.
    إلغاء تجزئة الذاكرة يمكن المستخدمين من استعادة الذاكرة في غضون دقائق. ومع ذلك ، يمكن إلغاء تجزئة الذاكرة فقط عند الحاجة لقدر كبير من الذاكرة الفعلية المتوفرة اللازمة. لا تنفذ العملية بشكل متكرر.

    على التبويب System Tuneup ، يمكنك تحسين أداء النظام عن طريق تغيير الإعدادات.

    يعرض لك التبويب " Processes Control " جميع العمليات قيد التشغيل على جهاز الكمبيوتر ، سواء كانت في الخلفية أو المقدمة. فإنه يبين كم RAM الذي يستخدمه كل برنامج. انه يسمح لك بتنفيذ العمليات لمعالجتها.

    صور البرامج

    Memory Improve Professional 5.2.2.781 poster Memory Improve Professional 5.2.2.781 image 0 Memory Improve Professional 5.2.2.781 image 1 Memory Improve Professional 5.2.2.781 image 2