برنامج لتحويل ملفات الفلاش SWF لعدة صيغ فيديو شهيرة Free SWF Converter 2.0

برنامج: برنامج لتحويل ملفات الفلاش SWF لعدة صيغ فيديو شهيرة Free SWF Converter 2.0 في قسم محولات الفيديو بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Free SWF Converter 2.0 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2194
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    تحويل مجانى لملفات الفلاش SWF إلى كل من الصيغ AVI أو MPEG بجودة عالية .

    برنامج Free SWF Converter هو أداه مجانيه فى متناول اليد لتحويل SWF إلى AVI وتحويل SWF إلى MPEG بسهوله وهو يدعم الصوت والحركات action scripts ومقاطع الفيديو . فقط بمجرد بضعة نقرات بالماوس ، تستطيع تحويل ملفات الفلاش SWF إلى كل من الصيغ AVI, XVID, DIVX, MS-MPEG4, MPG1, MPG2 بالإضافة إلى VCD/SVCD/DVD المتوافقة مع ملفات mpeg مع جودة ممتازة للصوره والصوت .

    برنامج Free SWF Converter يتضمن شفرات فيديو متنوعة لتنسيقات الإخراج output formats ، فأنت لست بحاجة إلى تثبيت أى مشفر للفيديو . ولعمل تحويلات للفيديو بصورة أفضل ، يمكنك ضبط معايير الصوت والصورة مثل حجم الفيديو ، معدل إطارات الفيديو ، معدل البت للصوت / الصورة ، قناة الصوت ، إلخ .

    برنامج Free SWF Converter يسمح بالتفاعل مع محتوى الفلاش أثناء تحويله وبدون أى تخطى للإطارات ، مخرجات متزامنة تماماً مع الصوت والصورة . وأخيراً ستكون قادراً على تحويل أفلام فلاش المفضلة لديك إلى الصيغ الأخرى بسهولة من أجل مشاركتها ومبادلتها مع أصدقائك .

    صور البرامج

    Free SWF Converter 2.0 poster Free SWF Converter 2.0 image 0 Free SWF Converter 2.0 image 1