برنامج لحل مشكلة ستريو ماكس في الاجهزة التي لا تدعمها Virtual Audio Cable

برنامج: برنامج لحل مشكلة ستريو ماكس في الاجهزة التي لا تدعمها Virtual Audio Cable في قسم صوتيات بتاريخ ‏سبتمبر 5, 2014

  1. Virtual Audio Cable 4.14.0.6873 poster

    اسم البرنامج:
    Virtual Audio Cable
    رقم الاصدار:
    4.14.0.6873
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    6998
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 5, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    536 KB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    Windows All

    توصيل عدة تطبيقات صوتيه معاً فى الوقت الحقيقى real time .

    برنامج Virtual Audio هو برنامج تشغيل وسائط سهل الإستخدام مصمم ليسمح لك بنقل الموجات الصوتية Wave من أحد التطبيقات إلى آخر . فهو ينشئ زوج من منافذ الإدخال / الإخراج لكل كابل . أى تطبيق يستطيع إرسال الصوت إلى منفذ الإخراج وأى تطبيق آخر يستطيع إستقبال هذا الصوت من منفذ الإدخال . جميع عمليات النقل تتم رقمياً وبدون فقد فى جودة الصوت.

    مع العلم بأن برنامج كابل الصوت التخيلى VAC خاصة بإصدارات Wave لكابلات تتبع الإشاره الإلكترونية MIDI والمسماه MIDI loopback cable تشبه أجهزه تتبع الإشارة الإلكترونية MultiMid أو Hubi .

    برنامج Virtual Audio Cable يسمح لك بنقل الموجات الصوتية .
    لو كان هناك أكثر من تطبيق يرسلون الصوت إلى البرنامج فسوف يمزج بين جميع التيارات الصوتية معاً . وإذا كان هناك أكثر من تطبيق يستقبل الصوت من البرنامج فسوف يشارك نفس البيانات الصوتية بين جميع التطبيقات المستهدفه .

    برنامجنا والذى نطلق عليه إختصاراً VAC مفيد فى تسجيل مخرجات التطبيقات الصوتية فى الوقت الحقيقى ( على سبيل المثال برنامج Generator وبرنامج Reality أو برامج الموالفه الأخرى ) ، أو عملية نقل تدفق الصوت إلى تطبيق آخر . تستطيع على سبيل المثال استخدام أثنان أو أكثر من البرامج الصوتية للتوليد / للموالفة / للتسلسل بغرض إنتاج تدفقات صوتية لإرسالها إلى مخرجات البرنامج VAC out وتسجيل المزيج الصوتى من مدخلات البرنامج VAC In بإستخدام أى برنامج تسجيل مثل ويندوز ساوند ريكوردر أو ساوند فروج أو ويف لاب أو كول إيديت أو جولد ويف أو كيك ووك أو كيوبيس إلخ .

    تستطيع إستخدام VAC " لسرقة " الصوت المتدفق من تطبيق لا يسمح بالكتابة فى ملف WAV مباشرة .

    على عكس برنامج Total Recording والذى يسمح لك ببساطة حفظ التدفقات الصوتية ، ويستطيع برنامج VAC ، تتبعه فى الوقت الحقيقى .

    صور البرامج

    Virtual Audio Cable 4.14.0.6873 poster Virtual Audio Cable 4.14.0.6873 image 0 Virtual Audio Cable 4.14.0.6873 image 1 Virtual Audio Cable 4.14.0.6873 image 2