برنامج لنقل الملفات عبر بروتوكول SFTP و FTP للموقع SecureFX

برنامج: برنامج لنقل الملفات عبر بروتوكول SFTP و FTP للموقع SecureFX في قسم برامج ال FTP بتاريخ ‏سبتمبر 13, 2014

  1. SecureFX 7.2.6 Build 606 / 7.3.0 Build 622 Beta 3 poster

    اسم البرنامج:
    SecureFX
    رقم الاصدار:
    7.2.6 Build 606 / 7.3.0 Build 622 Beta 3
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3965
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 13, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    11.7 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    عميل آمن لنقل الملفات مع دعم بروتوكولات SSH2 ، SFTP ، FTP القياسى .

    برنامج SecureFX هو تطبيق وينسوك winsock 32 بت لويندوز 95/98/NT لجعل عملية نقل الملفات ببروتوكول نقل الملفات FTP سهلة وآمنة .

    برنامج SecureFX يدعك لتختار بين SFTP ، FTP القياسى ونقل البيانات بطريقة آمنة بإستخدام بروتوكول نقل الملفات FTP من خلال الإتصال المشفر SSH2 بإستخدام بروتوكول الهيكل الآمن Secure shell protocol .

    فتشفير SSH2 يحمى كل من تسجيل الدخول الخاص بك وكذلك البيانات المنقوله بطريقه لا يستطيعها بروتوكول نقل الملفات القياسى .
    برنامج SecureFX له واجه مألوفه لمستكشف الويندوز مع مواقع محدده مسبقاً و مساعد جديد بالإضافة إلى أنواع قابلة للضبط والتعديل بغرض تلقائيه الإنتقالات المعقده .

    برنامج SecureFX هو أداة لنقل الملفات تسمح لك بنقل الملفات بطريقة سهلة وآمنة . ولديه مميزات متقدمه لبروتوكول نقل الملفات مثل الإتصال المتعدد المتزامن ، وعمليات النقل من خادم إلى آخر واستكمال عملية النقل بعد توقفها لأى سبب وكذلك التزامن مع المواقع .

    مع هذا البرنامج فإن عمليات نقل الملفات تتم بطريقه آمنة سهله . حيث تتم عمليه الإتصال بمجرد نقره بالماوس أو كتابة أسم الخادم داخل الصندوق الحوارى السريع الخاص بالإتصال وهنا يمكنك سحب وإفلات الملفات من الخادم إلى جهازك وبالعكس كما يدعم مستكشف الويندوز والتطبيقات الأخرى . أو يؤدى هذه العمليه بتلقائيه كاملة من خلال سطر الأوامر SFXCL. كما يمكنه إعادة الإتصال وإستكمال عملية النقل فى حالة قطع وإعادة الإتصال كما يقدم ميزة التزامن السريع Quick sync التزامن بين الملفات المحلية والخادم بنقرة زر واحده .

    كما يمكنك ترتيب مئات المواقع كما تشاء عن طريق المدير الدورى Session manager . كما يمكنك الوصول إلى أى دورة مفتوحه open session من خلال قائمة واحدة مريحة . كما تسمح لك تسمية الدورات بحفظ التفضيلات للمواقع الفردية . وبإستخدام تسمية للجدران النارية تستطيع العمل من أماكن متعددة مع جدران نارية مختلفة .

    برنامج SecureFX يقدم الدعم أيضاً لـ IPC6 والقدرة على تشغيل تطبيقات متعددة .

    كما يدعم SecureFX كل من AES, Twofish, Blowfish بالإضافة إلى كل من 3DES, RC4 ciphers .

    كما يتضمن طرق للموثوقيه مثل كلمات المرور والمفاتيح العامة وتصديقات X.509 بالإضافة إلى موثوقيه Kerberos V5 عن طريق GSSAPI .

    كما يدعم كل من تنسيقات مفاتيح RSA, DSA لمفاتيح المضيف host keys والمفاتيح العامة public keys .

    لو كنت بحاجة إلى كل من محاكى طرفى terminal emulation وناقل ملفات file transfer فإن كل من secre CRT® وكذلك SecureFX لخيار دوره المشاركة هو ما تحتاجه للإتصال بالخادم .

    أما إذا أردت حلول كاملة لنقل الملفات فيمكنك المزج بين كل من SecureFX مع خادم Vshell (R) لعملية نقل للملفات بطريقة منضبطة وممتازه لكل من المستخدم أوالمجموعه من المستخدمين .

    صور البرامج

    SecureFX 7.2.6 Build 606 / 7.3.0 Build 622 Beta 3 poster SecureFX 7.2.6 Build 606 / 7.3.0 Build 622 Beta 3 image 0 SecureFX 7.2.6 Build 606 / 7.3.0 Build 622 Beta 3 image 1 SecureFX 7.2.6 Build 606 / 7.3.0 Build 622 Beta 3 image 2