برنامج لعمل كاميرا واصوات وهمية اثناء الدردشة الفيديو على الانترنت AV Webcam Morpher [DISCOUNT: 30% OFF]

برنامج: برنامج لعمل كاميرا واصوات وهمية اثناء الدردشة الفيديو على الانترنت AV Webcam Morpher [DISCOUNT: 30% OFF] في قسم برامج المحادثة بتاريخ ‏سبتمبر 5, 2014

  1. AV Webcam Morpher [DISCOUNT: 30% OFF] 2.0.52 poster

    اسم البرنامج:
    AV Webcam Morpher [DISCOUNT: 30% OFF]
    رقم الاصدار:
    2.0.52
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    6726
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 5, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    15.2 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    المشكل الفورى للصوت والفيديو لكاميرا الويب الخاصة بك .

    برنامج AV Webcam Morpher يستخدم الجيل القادم من التكنولوجيا المتقدمة للإخفاء الرقمى لوجهك الخجول والأفعال المحرجة فى الدردشة المرئية خلال كاميرا الويب مع شكل للصور nickfaces وشكل للصوت nickvoices وتأثيرات خاصة رائعة .

    العديد من تلك الصور والأصوات تسمح لك بأن تكون غير مرئياً داخل حجرات الدردشة المرئية وتبدو بشكل وصوت جديد كل يوم وحتى بصفات جديدة .

    برنامج الدردشة المرئية سوف يسمح لك بالإختيار من بين مئات التأثيرات المرئية الجاهزة للإستخدام ( التأثيرات المرئية للسطح واللون والمياه ) وكذلك التأثيرات الصوتية ( التأثيرات المشتركة والمألوفه وتأثيرات التشكيل morph) .

    والتى تساعدك فى استكشاف عالم جديد من الفيديو والصوت .

    برنامج كاميرا الويب سيقوم بالتغيير الفورى لدرجة pitch وطابع timbre صوتك ليقدم تنوع كبير بناء على رغبتك فى تغيير صوتك ، يمكنك تغيير صوتك إلى صوت رجل ، إمرأة ، مراهق ، إلخ . للتنكر الصوتى خلال الدردشة الصوتية وبرامج التواصل الصوتى من جهاز كمبيوتر لآخر أو من جهاز كمبيوتر لتليفون .

    يمكنك أيضاً إستخدام برنامج WebCamMorpher لإنشاء أصوات مختلفة للأفلام والكليبات الصوتية والعروض التوضيحية .

    لست بحاجة إلى كاميرة ويب للدردشة الحية لأن هذا البرنامج لكاميرا الويب سوف يقوم بتثبيت كاميرة ويب تخيلية . هذا البرنامج الخاص بالدردشة عن طريق كاميرا الويب يأتى معه مسجل recorder مدمج ليمكنك من التسجيل الحى لرسائل الدردشة المرئية مع الصوت وحفظها بتنسيق -.AVI مضغوط . جنباً إلى جنب مع كاميرا الويب الخاصة بك ، يمكنك إنتاج مقاطع فيديو فريده من نوعها لمدوناتك blog أو مدوناتك المرئية Vblog( كلمة blog هى دمج للكلمتين web و log وتعنيان معاً المقاطع الصغيره داخل المواقع والمدونات – المترجم ) أو الملاحظات المرئية اليومية على الإنترنت .

    هذا البرنامج لكاميرا الويب يتوافق مع عملاء الدردشة الصوتية والمرئية مثل ياهو ماسنجر ، سكايب skype وإم إس إن ماسنجر وأية أو إل ماسنجر وكذلك برامج تحويل الكمبيوتر إلى تليفون مثل : Net2phone ، Dialpad وبرنامج Go2Call ، Delta Tree ، Maxphone.

    برنامج Webcam Morpher تطور هام لخوارزميات التغيير الصوتى المتقدم والتشكيل المرئى لتكنولوجيا الدردشة المرئية . الإصدار الكامل يوفر لك أربعة نماذج إضافية لصور شخصية nicnfaces مع تأثيرات خاصة فى الوقت الحقيقى للصوت والفيديو للزيادة فى متعتك على الإنترنت .

    برنامج AV Webcam Morpher يقدم واجهة مستخدم مألوفة مع شكل فنى إحترافى للمظهر.

    صور البرامج

    AV Webcam Morpher [DISCOUNT: 30% OFF] 2.0.52 poster AV Webcam Morpher [DISCOUNT: 30% OFF] 2.0.52 image 0 AV Webcam Morpher [DISCOUNT: 30% OFF] 2.0.52 image 1 AV Webcam Morpher [DISCOUNT: 30% OFF] 2.0.52 image 2