برنامج لعرض معلومات كاملة عن القرص الصلب برسوم بيانية Disk Usage Analyser 2.0.1.136

برنامج: برنامج لعرض معلومات كاملة عن القرص الصلب برسوم بيانية Disk Usage Analyser 2.0.1.136 في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Disk Usage Analyser 2.0.1.136 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    1935
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    يعرض المخطط الدائري أو مخطط الشريط من المجلد المحدد مع تسليط الضوء على المجلدات أو الملفات الكبيرة

    هل سبق و تساءلت ما الذي يستهلك مساحة كبيرة جدا على القرص الصلب الخاص بك؟ Disk Usage Analyser سيساعدك على معرفة ذلك. توفر هذه الأداة عرض متصفح ويندوز المألوف للنظام الخاص بك الذي يتضمن الحجم، المساحة المستخدمة ، المساحة غير المستخدمة و عدد الملفات في كل مجلد بما في ذلك المجلدات الفرعية.

    Disk Usage Analyser يعرض المخطط الدائري أو مخطط الشريط من المجلد المحدد مع تسليط الضوء على المجلدات أو الملفات الكبيرة. استخدم المتصفح أو الرسوم البيانية للعثور على تلك الملفات الكبيرة أو المساحة المهدرة. يتم تحديث العرض تلقائيا ليتبع أي تغييرات في نظام الملفات بما يجعله أداة رصد بسيطة وفعالة.

    يتضمن تقارير html القابلة للتخصيص ، مرشحات الملف ، حفظ التخطيط إلى أداة jpg ، أدوات ملحق الهيكل لبناء مجموعة الاختصارات للوصول السريع إلى المجلدات التي يتردد عليها وتحليل المجلد بسرعة من متصفح الويندوز. يعمل مع جميع مشغلات الأقراص المحلية الثابتة و القابلة للإزالة فضلا عن مشغلات أقراص شبكة الاتصال البعيدة و مشغلات الأقراص المعينة.

    صور البرامج

    Disk Usage Analyser 2.0.1.136 poster Disk Usage Analyser 2.0.1.136 image 0 Disk Usage Analyser 2.0.1.136 image 1