برنامج لطباعة المنشورات والشاهات والكتيبات والتذاكر Easy Flyer Creator 3.0

برنامج: برنامج لطباعة المنشورات والشاهات والكتيبات والتذاكر Easy Flyer Creator 3.0 في قسم جرافيك بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Easy Flyer Creator 3.0 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4061
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Demo

    يسمح لك بطباعة النشرات ، المنشورات ، الشهادات ، الكتيبات ، التذاكر ، شماعات الباب من القوالب المدمجة

    Easy Flyer Creator هو برنامج تخليق المنشورات سهل الاستخدام و الذي سوف يساعدك على طباعة النشرات ، المنشورات ، الشهادات ، الكتيبات ، التذاكر ، شماعات الباب من القوالب المدمجة فقط في 5 دقائق!

    نقدم Easy Flyer Creator ! التطبيق البرمجي بسيط وسهل الاستخدام ، المصمم لمساعدتك في إنشاء وتصميم وطباعة النشرات الخاصة بك ، والكتيبات والنشرات ، والشهادات ، التذاكر ، شماعات الباب وكذكل إرسالها بالبريد الإلكتروني وتحميلها من القوالب المدمجة.

    الأهم من ذلك كله ، لا تحتاج أن تكون خبيرا بالنشر المكتبي لأنه يبني النشرات الخاصة بك وغيرها من المواد للنشر تلقائيا بدلا منك.

    فقط قم بتوفير الصور والتفاصيل و سوف يقوم Easy Flyer Creator بالبقية من أجلك. هل حصلت على الكمبيوتر والطابعة ، الآن ودع الطابعة الإحترافية ووفر المال الخاص لتخليق النشرات الإحترافية والتفاعلية الخاصة بك ، و كذلك الكتيبات والمنشورات ، والشهادات ، والتذاكر و شماعات الباب في أقل من 5 دقائق. إنشاء النشرات لم يكن بهذه السهولة قبل الآن.

    لا تقض أكثر من 5 دقائق لتصميم نشرة مرة ثانية إلى الأبد!

    Easy Flyer Creator به القوالب المدمجة لمختلف الصناعات مثل :
    العقارات ، والسفر والفنادق وصالات العرض ، الترفيه ، الرياضة والمعاهد والنوادي ، والأزياء ، قطاع التشييد والبناء وحجز التذاكر والمبيعات العامة ، الخ.

    صور البرامج

    Easy Flyer Creator 3.0 poster Easy Flyer Creator 3.0 image 0 Easy Flyer Creator 3.0 image 1 Easy Flyer Creator 3.0 image 2