برنامج لتخطيط وجدولة وإدارة جميع المواعيد أو التواريخ الهامة الخاصة بك Calendarscope

برنامج: برنامج لتخطيط وجدولة وإدارة جميع المواعيد أو التواريخ الهامة الخاصة بك Calendarscope في قسم برامج مكتبية بتاريخ ‏سبتمبر 13, 2014

  1. Calendarscope 7.0.2 poster

    اسم البرنامج:
    Calendarscope
    رقم الاصدار:
    7.0.2
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4261
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 13, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    4.2 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    تخطيط وجدولة وإدارة جميع المواعيد أو التواريخ الهامة الخاصة بك.

    Calendarscope هو برنامج التقويم كامل المواصفات لتخطيط وإدارة وجدولة المواعيد والاجتماعات وأعياد الميلاد ، والإجازات ، والتواريخ الهامة ، والمناسبات الخاصة.

    Calendarscope يسمح لك بعرض كل الأحداث الخاصة بك في لمحة يومية أو أسبوعية أو شهرية. تذكير و التذكير به الخطوط والألوان والأصوات القابلة للتخصيص ، ويمكن أن تحتوي على عناوين الويب URLs المباشرة وعناوين البريد الإلكتروني. العديد من الميزات الرئيسية للبرنامج يمكن الوصول إليها من أيقونة درج النظام.

    باستخدام Calendarscope ، يمكنك إنشاء أحداث واحدة أو متكررة ، ، أنواع مختلفة من أحداث مع ترميز لوني ، يمكن ضبط التذكير للأحداث القادمة ، وأكثر من ذلك.

    ميزة السحب و الإسقاط تسمح لك بسهولة إعادة جدولة حدث ، أو تغيير مدته. يمكنك مزامنة البيانات مع الأجهزة المحمولة PalmOS أو طباعة التقويم الخاص بك لتأخذه معك.

    كما يمكنك حفظه في HTML لنشره على الويب أو إلى إنترانت الشركة. Calendarscope هو البرنامج الذي يمكنه جدولة وإدارة كل مواعيدك.

    يتيح الأعياد من أكثر من 30 بلدا. يتم منع الوصول غير المصرح به إلى البيانات الخاصة بك من خلال خوارزميات التشفير القوية. نمط القراءة فقط لمستخدمي الشبكة.

    صور البرامج

    Calendarscope 7.0.2 poster Calendarscope 7.0.2 image 0 Calendarscope 7.0.2 image 1 Calendarscope 7.0.2 image 2