برنامج يمكنك من حمل نسخة اليوبنتو على USB معك لاي مكان Ubuntu Live USB Imager

برنامج: برنامج يمكنك من حمل نسخة اليوبنتو على USB معك لاي مكان Ubuntu Live USB Imager في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏مارس 25, 2013

  1. Ubuntu Live USB Imager 0.0.1.4 poster

    اسم البرنامج:
    Ubuntu Live USB Imager
    رقم الاصدار:
    0.0.1.4
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2464
    التاريخ:
    ‏مارس 25, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    3.2 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    يقوم بإنشاء Ubuntu Live USB من نظام ويندوز لديك

    Ubuntu Live USB Imager هو أداة سهلة الاستخدام تسمح لك بإنشاء جهاز Ubuntu Live USB مباشرة من جهاز كمبيوتر ويندوز. الآن لن تحتاج لاستخدام Ubuntu لعمل Ubuntu Live USB.

    بالإضافة إلى كونه قادرا على إنشاء Ubuntu Live USB ، يمكن للبرنامج عمل Live USBs لمتغيرات Ubuntu الأخرى. تم اختبار تخليق Live USBs ل Kubuntu and Xubuntu بنجاح ، وأنه من المرجح جدا أن المتغيرات الأخرى (Edubuntu ، وآخرون) يمكن تثبيتها باعتبارها Live USB كذلك.

    جهاز Ubuntu Live USB ... يسمح لك أن تأخذ نظام التشغيل Ubuntu Linux معك في أي مكان! وبالإضافة إلى ذلك ، إذا قمت بالتشغيل في وجود مشكلة بحيث لا يمكنك تمهيد ويندوز (و لا يمكنك الوصول إلى الملفات الخاصة بك) ، يمكنك استخدام مشغل Ubuntu Live USB لتمهيد الكمبيوتر في بيئة Linux GUI لطيفة واستعادة الملفات الخاصة بك. نظام التشغيل بأكمله في مشغل الأقراص المصغر. رائع ، هاه؟

    التطبيق بسيط نسبيا. أولا ، تختار صورة ISO أو مصدر قرص CD/DVD . ثم ، تختار مشغل الأقراص المصغر الذي تريد تثبيت صورة ISO / CD / DVD عليه . وأخيرا ، يمكنك تحديد حجم ملف مستمر (هذا يقوم بتخزين الوثائق والإعدادات على مشغل USB حتى بعد اغلاق الكمبيوتر – يوصى به بدرجة كبيرة). وهناك العديد من أحجام الملفات المستمرة من 128ميغابايت إلى 4096 ميغابايت لكي تتمكن من تحقيق الاستفادة القصوى من قدرات مشغل الأقراص المصغر الخاص بك.

    صور البرامج

    Ubuntu Live USB Imager 0.0.1.4 poster Ubuntu Live USB Imager 0.0.1.4 image 0 Ubuntu Live USB Imager 0.0.1.4 image 1 Ubuntu Live USB Imager 0.0.1.4 image 2