برنامج لتقليل العمليات التي تستهلك المعالج في الخلفية Process Tamer 2.11.01

برنامج: برنامج لتقليل العمليات التي تستهلك المعالج في الخلفية Process Tamer 2.11.01 في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Process Tamer 2.11.01 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2557
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    أداة درج النظام التي تقلل أولوية عمليات استخدام وحدة المعالجة المركزية العالي

    هناك العديد من الأوقات تأخذ فيها عملية ما أكثر من نصيبها من وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك ، مثل عند تحويل ملفات الصوت / الفيديو ، أو العمل مع ملفات الأرشيف المضغوطة.

    ولأن هذه العمليات تستهلك وحدة المعالجة المركزية تماما ، يصبح النظام الخاص بك بطئ الإستجابة و يصبح استخدام الحاسوب لمهام أخرى مستحيلا أثناء تشغيل هذه العمليات.

    سوف يقوم Process Tamer بحل هذه المشكلة من أجلك عن طريق تحديد مثل ظروف التدهور هذه ، ويقلل مؤقتا أولوية العمليات المخالفة من أجل السماح للنظام الخاص بك بالاستجابة لطلبات أخرى. هل تضطر للتوقف كونك ضحية الحمل الزائد فوق وحدة المعالجة المركزية - اترك Process Tamer يبقي النظام الخاص بك في استجابة جيدة بغض النظر عن ما تفعله.

    سترى بالونة تلميح الأداة في درج النظام الخاص بك كلما قام Process Tamer باستعادة أو ضبط أولوية التطبيق ، لذلك سوف تعرف دائما ما يقوم به ولماذا.

    هناك أوقات عندما تكون على الارجح لا تريد Process Tamer ان يغير أولويات العمليات ، مثل عند لعب الألعاب أو إذا كنت تنسخ قرص cd/dvd على جهاز كمبيوتر بطيئ ؛ فقط انقر نقرا مزدوجا على الرمز الخاص به للتبديل بين تشغيله و إبطاله.

    صور البرامج

    Process Tamer 2.11.01 poster Process Tamer 2.11.01 image 0 Process Tamer 2.11.01 image 1