برنامج لاستعادة الملفات من انظمة NTFS للملفات Smart NTFS Recovery [DISCOUNT: 65% OFF!]

برنامج: برنامج لاستعادة الملفات من انظمة NTFS للملفات Smart NTFS Recovery [DISCOUNT: 65% OFF!] في قسم إستعادة الملفات المحذوفة بتاريخ ‏سبتمبر 5, 2014

  1. Smart NTFS Recovery [DISCOUNT: 65% OFF!] 4.5 poster

    اسم البرنامج:
    Smart NTFS Recovery [DISCOUNT: 65% OFF!]
    رقم الاصدار:
    4.5
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2939
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 5, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    2.5 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    all

    هذا هو أداة استعادة البيانات لنظام التشغيل ويندوز!

    Smart NTFS Recovery هو أداة استعادة البيانات لنظام التشغيل ويندوز التي تدعم نظام الملف NTFS.

    Smart NTFS Recovery يسترد البيانات من الأقراص الصلبة وأي نوع من وسائط التخزين بسهولة – مشغلات USB ، ذاكرة الفلاش ، بطاقة الكمبيوتر الشخصي ، وحدة الذاكرة ، بطاقة الوسائط المتعددة ، وتأمين البطاقة الرقمية مع نظام الملف NTFS.

    Smart NTFS Recovery قادر على استعادة جميع انواع الملفات ، بما في ذلك الوثائق الالكترونية والصور. فإنه يستعيد الملفات من مشغلات الأقراص الصلبة NTFS ، به واجهة بسيطة ومتوافق مع أنظمة تشغيل ويندوز. هدفنا هو منع فقد المعلومات ، ومنعك من إضاعة الوقت والمال.

    لأسباب مختلفة ، يتم فقد وثائق مهمة وملفات المستخدم في بعض الأحيان. دون أداة لاسترداد الوثائق والملفات ، قد يصبح هذا مشكلة كبيرة (من شأنه أن يؤدي إلى مضايقات كبيرة ، ويتطلب حلولا باهظة الثمن).

    Smart NTFS Recovery يطبق خوارزمية بسيطة لكنها قوية ، مما يجعل من الممكن استعادة البيانات المفقودة بسرعة وفعالية. Smart NTFS Recovery يمكنه استرداد أي من الملفات المحذوفة ، بما في ذلك ملفات مايكروسوفت أوفيس ، والصور ، وملفات mp3 ، zip !

    البرنامج يتيح إزالة البيانات المتعلقة بالملفات المحذوفة. وبالتالي لن يقدر أحد على استعادة البيانات المحذوفة من قبلك واستخدامها لمصلحة خاصة.

    صور البرامج

    Smart NTFS Recovery [DISCOUNT: 65% OFF!] 4.5 poster Smart NTFS Recovery [DISCOUNT: 65% OFF!] 4.5 image 0 Smart NTFS Recovery [DISCOUNT: 65% OFF!] 4.5 image 1 Smart NTFS Recovery [DISCOUNT: 65% OFF!] 4.5 image 2