برنامج لمراقبة الشبكة الداخلية وارقام الاي بي والماك ادريس MyLanViewer

برنامج: برنامج لمراقبة الشبكة الداخلية وارقام الاي بي والماك ادريس MyLanViewer في قسم برامج الشبكات بتاريخ ‏سبتمبر 18, 2014

  1. MyLanViewer 4.17.9 poster

    اسم البرنامج:
    MyLanViewer
    رقم الاصدار:
    4.17.9
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    17609
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 18, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    2.7 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    عمل مسح للكمبيوترات المتصلة بالشبكة الداخلية، وتصفح مصادرهم المشتركة

    MyLanViewer هو برنامج قوي لعمل مسح (scan) للشبكات، وإدارة Wake-On-Lan (وهي خاصية تتيح فتح وتشغيل جهاز الكمبيوتر عن طريق إرسال رسالة من أحد الكمبيوترات الأخرى المتصلة بالشبكة الداخلية)، ومراقبة برامج الرسائل الفورية على الشبكة الداخلية LAN وبروتوكول الانترنت IP الخاص بشبكتك المنزلية. والبرنامج يقوم بعرض الكمبيوترات المتصلة بالشبكة الداخلية على هيئة قائمة للأصدقاء سهلة القراءة في نافذة توفر لك أسماء الأجهزة، وعناوين IP، وعناوين MAC، والمصادر المشتركة، وتفاصيل فنية أخرى عن كل جهاز كمبيوتر.

    MyLanViewer قادر على مراقبة IP وعرض التنبيهات عند حدوث أي تغيرات في حالة الكمبيوترات المتصلة بالشبكة الداخلية. كما يمكنك أيضاً مشاهدة والدخول على المجلدات المشتركة، وإنهاء دورات المستخدمين، وكذلك منعهم من الدخول على المصادر المشتركة. البرنامج من السهل جداً تثبيته على الجهاز واستخدامه، ويمتلك واجهة استخدام رائعة ومحببة.

    MyLanViewer هو برنامج تم تصميمه ليكون أداة لعمل مسح شامل للأجهزة المتصلة بالشبكة الداخلية، والدخول على المصادر المشتركة لهذه الأجهزة، وكذلك مراقبة المصادر المشتركة للشبكة الداخلية من على جهازك.

    صور البرامج

    MyLanViewer 4.17.9 poster MyLanViewer 4.17.9 image 0 MyLanViewer 4.17.9 image 1 MyLanViewer 4.17.9 image 2