برنامج لالتقاط الصور للشاشة وعمل عروض الشروحات كعروض فيديو My Screen Recorder

برنامج: برنامج لالتقاط الصور للشاشة وعمل عروض الشروحات كعروض فيديو My Screen Recorder في قسم محررات ومسجلات الفديو بتاريخ ‏سبتمبر 12, 2013

  1. My Screen Recorder 4.1 poster

    اسم البرنامج:
    My Screen Recorder
    رقم الاصدار:
    4.1
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2676
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 12, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    9.1 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    إنشاء العروض عن طريق تسجيل نشاط سطح المكتب الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر أو ملف AVI أو WMV .

    سجل نشاط شاشة سطح المكتب للكمبيوتر الخاص بك إلي ملف AVI أو WMV. أداة التقاط الشاشة المتطورة هذه يمكنها التقاط و تسجيل أي شئ تشاهده على شاشة الكمبيوتر ، بما في ذلك كامل سطح المكتب ، ويندوز ، والقوائم والمؤشرات وحتى الفيديو مع الصوت. My Screen Recorder يمكنه التقاط سطح المكتب بأكمله ، أو فقط المساحة التي تحددها.

    يمكنك توصيل الميكروفون و استخدامه لإضافة تعليقات للتسجيلات الخاصة بك ، أو تجعل البرنامج يسجل الأصوات التي يشغلها الكمبيوتر. يمكنك حتي التسجيل من الميكروفون ومكبرات الصوت في نفس الوقت! ميزة المعاينة المدمجة ل My Screen Recorder تتيح لك استعراض أفلامك بسرعة.

    My Screen Recorder يساعدك ايضا على تنظيم التسجيلات الخاصة بك في اختصارات مجلد لتسهل إدارتها. البرنامج سهل الاستخدام. يمكنك ان تختار من إلتقاط مساحة بإطار أو تسجيل سطح المكتب كاملا. يمكنك ضبط إعدادات جودة الفيديو لتقليل حجم الملف ، واستخدام المؤشرات المخصصة وأكثر من ذلك.

    يمكنك استخدام My Screen Recorder لشرح ميزات موقع ويب أو برنامج ، وتقديم دروس خصوصية ، أو أي مهمة أخرى تتطلب عرض نشاط الشاشة. انه وسيلة مثالية لتسجيل حلقات النقاش عبر الإنترنت أو مكالمات الفيديو ، بما في ذلك الصوت. إنشاء تسجيلات لا تشوبها شائبة من الإنترنت والتلفزيون والبرامج الإذاعية بدون جهد. جرب My Screen Recorder بلا مخاطرة اليوم!

    صور البرامج

    My Screen Recorder 4.1 poster My Screen Recorder 4.1 image 0 My Screen Recorder 4.1 image 1 My Screen Recorder 4.1 image 2