برنامج للاستماع للملفات الصوتية ونسخ اسطوانات صوتية وتقطيع وتحويل الصيغ MP3 والكثير J.River Media Ju

برنامج: برنامج للاستماع للملفات الصوتية ونسخ اسطوانات صوتية وتقطيع وتحويل الصيغ MP3 والكثير J.River Media Ju في قسم مشغلات الصوتيات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. J.River Media Jukebox 14.0.166 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2835
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    يمكنك الاستماع لمعظم الصيغ ، نسخ الاسطوانات CDs ، تقطيع و تحويل MP3s و أكثر من ذلك بكثير مع Media Jukebox .

    برنامج jukebox المتقدم هذا مصمم لتشغيل ملفات MP3 و تقطيع و تحويل ، و نسخ ، وإدارة مجموعات الموسيقى الرقمية.

    J.River Media Jukebox سيقوم بترميز الملفات ل WMA ، MP3، OGG، و APE. ميزة Media View تتيح لك التحكم في تنظيم الملفات. وهو يدعم أكثر من 20 من صيغ الملفات وسائل الاعلام ، بما في ذلك MP3 ، RealMedia، Windows Media، و QuickTime .

    ميزة Find CD تتيح لك البحث عن الموسيقى التي يمكن شراؤها من قبل الفنان قيد التشغيل حاليا. و ضبطها علي راديو الويب أو مشاهدة TV / DVD على جهاز الكمبيوتر.

    ميزة Visualization Studio تتيح لك إنشاء تصوراتك الخاصة القابلة للحفظ ، و DSP Studio يسمح بتخصيص بيئة الاستماع. المرافق الأخرى تشمل Media Scheduler للنوم ، والتنبيه و وظائف التسجيل ، و Media Editor لتحرير ملفات الصوت.

    أداة مدير التنزيل الجديدة تعمل بسلاسة مع مواقع مثل Emusic.com من أجل تنزيل وتشغيل سهل للمسارات والالبومات. Media Jukebox هو قبل كل شيء أداة تنظيمية لملفات الوسائط ، والذي يتضمن شجرة الوسائط سهلة التنقل. يمكنك عمل مجموعات من المسارات أو الوصول إليها بحسب الفنان ، الألبوم ، وقائمة التشغيل وحسب الفئة.

    Media Jukebox سيقوم باستخراج معلومات الملف وتصنيفها تلقائيا وتعيين مجموعات الموسيقى الخاصة بك حيث تريد. ويمكن أيضا أن تنظم الملفات يدويا عن طريق سحب وإسقاط المسارات.

    شجرة التنظيم تتيح لك الوصول الفوري للبحث عن الملفات المفضلة لديك وتشغيلها ، وتصديرها إلى المشغل المحمول ، بث تلفزيون و راديو الإنترنت والبحث عن الموسيقى على الانترنت.

    صور البرامج

    J.River Media Jukebox 14.0.166 poster J.River Media Jukebox 14.0.166 image 0 J.River Media Jukebox 14.0.166 image 1 J.River Media Jukebox 14.0.166 image 2