برنامج لادارة واستعراض ملفات الاوفيس والكاد CAD وملفات DWG و DXF بسهولة eZ 4.0.85

برنامج: برنامج لادارة واستعراض ملفات الاوفيس والكاد CAD وملفات DWG و DXF بسهولة eZ 4.0.85 في قسم برامج عرض الصور بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. eZ 4.0.85 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2742
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    العارض العالمي المجاني سهل الاستخدام ل PDF ، رسومات CAD ، وثائق مايكروسوفت أوفيس الخ

    eZ هو عارض عالمي بسيط ومجاني سهل الاستعمال ل SketchUp ، PDF، CAD، نماذج 3D ، ملفات Excel، Word، PowerPoint, digital photos, graphic الخ.

    أدوات العرض 3D المذهلة تشمل قياس المسافة ، وحساب المساحة ، و التدوير الديناميكي حول أي محور ، قطع الأجزاء ، والإضاءة ، وضوابط اللون والمادة ، وإزالة الخط المخفي. يمكن أن تكون أقسام Cutaway مخفية، غير مرئية ، وإزالة الخط المخفي ، أو مزيج من الظلال المخفية وإزالة الخط المخفي. ويمكن ادارة مستوي القسم حول أي محور ، و نقله من خلال النموذج على طول أي محور.

    أدوات العرض CAD المتطورة تسمح لك بعرض طبقات DWG و DXF وتشغيلها و إيقافها ، و ضبط لون المقدمة و الخلفية لتسهيل عرض تفاصيل مهمة. التكبير الديناميكي ،خيارات "pan " و" rotate " تمكنك من التركيز على المساحة التي تريد. قم بقياس المسافة وحساب مساحة أي جزء من الرسم. أخبر زبائنك عن eZ حتى تتمكن من توزيع الرسومات الخاصة بك ، و يمكنهم عرضها من خلال واجهة eZ البسيطة ، دون الحاجة لشراء أو تعلم برامج مثل SketchUp و AutoCAD .

    قم بإدراج وعرض الصور الرقمية بسرعة وبسهولة مباشرة من الماسح الضوئي أو الكاميرا. قم بالتكبير لأي مستوى ، و التدويرو الإدارة أفقيا و عموديا . أيضا أدوات التوصيف المناسبة ، بما في ذلك إضافة نص ، والقلم الرصاص ، الخط ، البيضوي ، المستطيل ، السهم ، وما إلى ذلك تسمح لك بتوصيف الملفات دون التأثير على الأصلية ، كما لو كنت تضع علامات على تراكبات شفافة.

    تنظيم المعلومات في ملف مجمع (التي تحتوي على أكثر من ملف واحد) هو وسيلة رائعة لتتبع أنواع مختلفة من المعلومات ذات الصلة. هذه الوثائق متعددة الأجزاء من السهل توزيعها للعرض والتعاون. لم يعد لديك ما يدعو للقلق حول العملاء والزملاء الذين لديهم نفس التطبيقات أو إصدارات البرامج التي تقوم بها من أجل تبادل المعلومات.

    صور البرامج

    eZ 4.0.85 poster eZ 4.0.85 image 0 eZ 4.0.85 image 1 eZ 4.0.85 image 2