برنامج لمراقبة اتصالاتك بالشبكة لحمايتك من الاختراق وملفات التجسس IP Traffic Monitor

برنامج: برنامج لمراقبة اتصالاتك بالشبكة لحمايتك من الاختراق وملفات التجسس IP Traffic Monitor في قسم برامج الشبكات بتاريخ ‏مايو 16, 2013

  1. IP Traffic Monitor 3.3 poster

    اسم البرنامج:
    IP Traffic Monitor
    رقم الاصدار:
    3.3
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3598
    التاريخ:
    ‏مايو 16, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    7.1 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    مراقبة اتصالاتك بالشبكة مباشرةً أثناء اتصالك، أو تصفح التقارير القديمة

    هناك العديد من الأسباب التي قد تجعلك تريد مراقبة حركة نقل البيانات بين جهازك وشبكة الانترنت. وسنحدد فيما يلي فقط القليل من أهم وأشهر هذه الأسباب.أولاً، لا يوجد أبداً برنامج مضاد للفيروسات يمكن أن يضمن لك مستوى حماية بنسبة 100% من فيروسات Trojan Horses وبرامج التجسس spyware والإعلانات adware.

    فبعضاً من هذه الفيروسات والبرامج يتم تعديلها بشكل كبير مما يمنع البرامج المضادة للفيروسات من إكتشافها.، كما أنها تقلل من سرعة اتصالك بالانترنت. ولا نحتاج أن نتكلم عن سرقة الهوية identity theft، أو استخدام جهازك كشبكة peer-to-peer من قِبل برامج القرصنة، أو تحميل ملفات الموسيقى والفيديو بدون علمك والتي قد تؤدي إلى نتائج سيئة جداً. وإذا كنت تتشارك في استخدام الكمبيوتر مع أفراد عائلتك، أو أنك تدير عدد من أجهزة الكمبيوتر في مكتبك، فإن معرفة تفاصيل نقل البيانات من على الانترنت يصبح ضرورة قصوى. وكذلك معرفة Network load balance وأسباب نظام الحماية وغيرها الكثير.

    IP Traffic Monitor هو برنامج تم تصميمه ليظل يعمل بهدوء على شريط أدوات النظام لمراقبة جميع اتصالاتك بالانترنت. ويمكنك مراقبة الاتصالات الحالية سواءً مباشرةً، أو تصفح التقارير القديمة. ويُظهر البرنامج معلومات شاملة عن كل اتصال، ومن هذه المعلومات: remote host IP ، اسم remote host (إذا كان متوفراً)، كمية البيانات الواردة والصادرة خلال هذا الاتصال، تاريخ ووقت أول وآخر النشاطات التي تمت خلال هذا الاتصال، اسم العملية التي بدأت أو وافقت على بدأ هذا الاتصال، والمسار الكامل للتطبيق الذي صدرت منه هذه العملية وغيرها الكثير.

    مؤشر ملخص الاتصال (traffic summary indicator) يوضح سرعة التحميل من وإلى الانترنت، وسرعة الاتصال بشكل عام. بالإضافة إلى ذلك فهو يقوم برسم مجموعة من الرسومات البيانية التي توضح نسبة استخدام كل host خلال تبادل البيانات خلال الاتصال.

    صور البرامج

    IP Traffic Monitor 3.3 poster IP Traffic Monitor 3.3 image 0 IP Traffic Monitor 3.3 image 1 IP Traffic Monitor 3.3 image 2