مجموعة من الادوات لمكافحة الفيروسات والبرامج الضارة واحصنة طروادة Norman Virus Control 5.99

برنامج: مجموعة من الادوات لمكافحة الفيروسات والبرامج الضارة واحصنة طروادة Norman Virus Control 5.99 في قسم برامج الفيروسات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Norman Virus Control 5.99 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2431
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    هو مجموعة من البرامج المضادة للفيروسات والمرافق التي تحمي أجهزتك المتصلة علي الشبكة و السيرفرات.

    Norman Virus Control يستخدم تقنية ثورية للكشف عن الفيروسات الجديدة قبل توفر ملفات الأنماط. كجزء من Norman Virus Scanner ، Norman SandBox يقوم بإدراج أي ملف مشبوه إلى الكمبيوتر المحاكي ، مع استكمال اتصالات الشبكة المحاكاة ، حيث يقوم Norman برصد أعمال الملف في الوقت الحقيقي، مما يمكنه من التصرف كما لو كانت في بيئة حية.

    إذا تم الكشف عن سلوك الفيروس، و التأكد منه، سيقوم Norman بمنع الفيروس من الانتشار والتسبب في أي ضرر لنظامك. هذه التكنولوجيا الفريدة من نوعها تنقل الحماية ضد الفيروسات والديدان وأحصنة طروادة إلى مستويات جديدة، من خلال تحديد البرمجيات الخبيثة وإعاقتها خلال فترة من الزمن عندما يبدأ فيروس جديد أن يعمم قبل توفر ملفات الأنماط. هذا يذهب أبعد من كيف يمكن للمنتجات الأخرى حمايتك ضد تهديدات الفيروسات الجديدة.

    Norman Virus Control ينفذ المسح عند الدخول وعند الطلب على حد سواء. وهذا يعني أن البيانات والملفات يتم مسحها بمجرد دخولها النظام الخاص بك، وكما تستخدمها ، بينما يمكنك أيضا بدء الفحص على الملفات الفردية أو كامل النظام الخاص بك في أي وقت. Norman Virus Control يفحص حركة رسائل البريد الإلكتروني الواردة والصادرة ، فضلا عن المنشورات علي مجموعات الأخبار. وإذا تم تحديد فيروس ، فإن المنتج في معظم الحالات سيقوم بإزالة الفيروس وتنظيف الملفات الخاصة بك دون أن يتطلب منك أن تفعل أي شيء.

    مع Norman Virus Control تحصل أيضا على وظيفة منع المرفقات المفيدة التي هي سهلة الإدارة والتكوين.

    ثم أضف Norman Internet Update ، آلية التحديث التلقائي للإنترنت التي تضمن أن تحديث تثبيت Norman Virus Control دائما ، بما في ذلك التحديثات الإضافية لملفات التعريف ، كل ذلك يجعل Norman Virus Control هو الخيار الواضح لمستخدمين بعينهم الذين يتطلبون حماية حقيقية من البرمجيات الخبيثة علي جهاز الكمبيوتر.

    صور البرامج

    Norman Virus Control 5.99 poster Norman Virus Control 5.99 image 0 Norman Virus Control 5.99 image 1 Norman Virus Control 5.99 image 2