برنامج لحماية مجلداتك وملفاتك بكلمة سر Folder Password Expert 2.1.0.4

برنامج: برنامج لحماية مجلداتك وملفاتك بكلمة سر Folder Password Expert 2.1.0.4 في قسم برامج الإخفاء والإغلاق بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Folder Password Expert 2.1.0.4 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4336
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    برنامج لوضع كلمة سر لحماية الدخول على المجلدات

    Folder Password Expert هو برنامج حماية يساعدك في منع دخول أي شخص على المجلدات التي تحتوي على بياناتك الخاصة. فهو يساعدك على حماية مستنداتك ومنع أي شخص من مشاهدة أو طباعة أو تغيير هذه البيانات.

    ويمكنك حماية الملف ببساطة عن طريق الضغط على الزر الأيمن للماوس من خلال Windows Explorer؛ و سيقوم Folder Password Expert بحماية مستنداتك من الإلغاء الخاطئ وكذلك منع أي شخص من طباعة هذه البيانات.

    وسيظل المجلد محمي بكلمة السر حتى ولو تم تشغيل كمبيوترك الشخصي من خلال Windows Safe Mode أو DOS أو أي نظام تشغيل آخر. Folder Password Expert يمكنه حماية ليس فقط الملفات الموجودة على الهارد ديسك، ولكن أيضاً الملفات الموجودة على أي جهاز تخزين خارجي بما في ذلك وصلات USB flash drives.

    Folder Password Expert مناسب تماماً لأجهزة النوت بوك (notebook)؛ فإذا فقدت جهازك أو تمت سرقته، ستكون متأكد تماماً من أن بياناتك الخاصة والحساسة لم تقع في أيدي غير أمينة. قم بتحميل وتثبيت Folder Password Expert وسيكون لديك طريقة سهلة لحماية مجلداتك باستخدام كلمة السر.

    Folder Password Expert يتيح لك حماية خصوصيتك، وسيمنع الآخرين من التلاعب في بياناتك الخاصة.

    صور البرامج

    Folder Password Expert 2.1.0.4 poster Folder Password Expert 2.1.0.4 image 0 Folder Password Expert 2.1.0.4 image 1 Folder Password Expert 2.1.0.4 image 2