برنامج لتسجيل الماكرو وعمل اوامر وتسجيل نقرات الفأرة ولوحة المفاتيح وتكرارها عدة مرات Mouse and Key Recorder

برنامج: برنامج لتسجيل الماكرو وعمل اوامر وتسجيل نقرات الفأرة ولوحة المفاتيح وتكرارها عدة مرات Mouse and Key Recorder في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏ابريل 25, 2014

  1. Mouse and Key Recorder 7.3a poster

    اسم البرنامج:
    Mouse and Key Recorder
    رقم الاصدار:
    7.3a
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4676
    التاريخ:
    ‏ابريل 25, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    3.1 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    برنامج يقوم بتسجيل وإعادة الضغطات على الماوس ولوحة المفاتيح، ويشمل 130 أمر إضافي

    The Mouse and Key Recorder هو أداة أوتوماتيكية متطورة تتيح لك تسجيل وإعادة كل البيانات التي يتم إدخالها باستخدام الفأرة أو لوحة المفاتيح.

    The Mouse and Key Recorder يتيح لك تسجيل جميع العمليات وإعادة القيام بها مرة تلو الأخرى. The Mouse and Key Recorder يحتوي أيضاً على أداة متكاملة لإزالة البرنامج من على الكمبيوتر.

    The Recorder لا يقوم بتسجيل تحزكات الماوس ولوحة المفاتيح في أي نافذة فقط، ولكنه يحتوي أيضاً على أكثر من 100 امر إضافي.

    وهذه الأوامر تتيح لك التحكم في تشغيل macro (الحلقات، والشروط، و goto، والمتغيرات وغيرها)، وأيضاً التلاعب في الملفات (الإلغاء، وإعادة التسمية وغيرها) وبدأ البرامج أو التنقل بينها، والتلاعب في شكل المؤشر، وقراءة وكتابة الملفات، والدخول على ضغطات لوحة المفاتيح التي تم تسجيلها وغيرها الكثير والكثير.

    The Mouse and Key Recorder يقوم بتخزين جميع الأنشطة التي قام بتسجيلها بطريقة واضحة ومدمجة، مما يوفر سهولة تعديلهم. ويمكن إعادة تنفيذ أوامر macros بطريقة تفاعلية، عن طريق تحديد جداول أو خط للأوامر (command line).

    صور البرامج

    Mouse and Key Recorder 7.3a poster Mouse and Key Recorder 7.3a image 0 Mouse and Key Recorder 7.3a image 1 Mouse and Key Recorder 7.3a image 2