برنامج للتلاعب بالتاريخ للبرامج التي تريد ليظهر التاريخ والوقت لهذه البرامج مختلفة عن وقتك الحقيقي RunAsDate

برنامج: برنامج للتلاعب بالتاريخ للبرامج التي تريد ليظهر التاريخ والوقت لهذه البرامج مختلفة عن وقتك الحقيقي RunAsDate في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏سبتمبر 19, 2013

  1. RunAsDate 1.21 poster

    اسم البرنامج:
    RunAsDate
    رقم الاصدار:
    1.21
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2483
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 19, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    24 KB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    برنامج صغير يتيح لك تشغيل أي من البرامج في التاريخ والوقت الذي تحدده

    RunAsDate هو برنامج صغير يتيح لك تشغيل أحد البرامج في التاريخ والوقت الذي تحدده. RunAsDate لا يقوم بتغيير الوقت والتاريخ الحالي على جهازك، ولكنه فقط يقوم بإدخال الوقت والتاريخ الذي تحدده على البرنامج الذي تريد.

    ويمكنك تشغيل عدد من البرامج في وقت واحد، وسيعمل كل برنامج في توقيت مختلف، حيث أن الوقت والتاريخ على جهازك سيستمر في العمل بشكل طبيعي تماماً.

    كيـــــــف يعمل؟

    RunAsDate يقوم باعتراض أوامر واجهة برمجة التطبيقات (application programming interface\ API) والتي تحدد الوقت والتاريخ الحالي (الوقت المحدد على النظام، والتوقيت المحلي، وجعل وقت النظام هو الوقت الظاهر في البرنامج)، ثم يقوم باستبدال الوقت والتاريخ الحالي بالوقت والتاريخ الذي تحدده لتشغيل البرنامج.

    اســــــــــــــــــتخدام RunAsDate

    RunAsDate لا يتطلب أي عمليات تثبيت للبرنامج أو أي ملفات DLL إضافية. ومن أجل البدء في استخدام البرنامج، قم ببساطة بنسخ ملف RunAsDate.exe في أي مجلد تريد، وقم بتشغيله.

    في النافذة الرئيسية لـ RunAsDate قم باختيار الوقت والتاريخ الذي تريد وكذلك البرنامج الذي تريد تشغيله. وبشكل إختياري، يمكنك تحديد معاملات خط الأوامر (command-line) لتشغيل البرنامج. واضغط على زر التشغيل "Run" لفتح البرنامج في الوقت والتاريخ الذي حددته.

    صور البرامج

    RunAsDate 1.21 poster RunAsDate 1.21 image 0