برنامج لتسجيل الملفات الصوتية وتحريرها واضافة المؤثرات Digital Audio Editor 7.6.0.245

برنامج: برنامج لتسجيل الملفات الصوتية وتحريرها واضافة المؤثرات Digital Audio Editor 7.6.0.245 في قسم محررات ومسجلات الصوتيات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Digital Audio Editor 7.6.0.245 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4322
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    تسجيل الموسيقى والأصوات، تحرير الملفات الصوتية بإستخدام مجموعة من المؤثرات، دمجها مع أجزاء من ملفات صوتية أخرى
    Digital Audio Editor يمتلك واجهة رائعة تتيح لك تنفيذ العديد من العمليات بطريقة سهلة جداً.

    فيمكنك إستخدام هذا البرنامج لتسجيل موسيقاك الخاصة، أو صوتك أو أي مصادر صوت أخرى، وكذلك تعديل هذه الملفات الصوتية، ودمجها مع مقاطع صوتية أو موسيقية أخرى، وأيضاً إضافة العديد من المؤثرات الصوتية مثل Reverb و الكورس وصدى الصوت .

    ويمكنك التحكم الكامل في هذه الملفات حيث يتيح لك البرنامج نسخها على اسطوانات CD، أو تحميلها على شبكة الانترنت، أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني. Digital Audio Editor يدعم جميع صيغ ملفات الصوت.

    Digital Audio Editor هو برنامج يمكنه تسجيل، وتعديل، ودمج ملفات الموسيقى.

    Digital Audio Editor برنامج ممتع لكلاً من المحترفين والمبتدئين؛ فهو سهل الإستخدام جداً حيث يتيح لك تنفيذ العديد من العمليات بدون أي صعوبات. وحالما تبدأ في إستخدام البرنامج ستُبهرك الإمكانيات التي يوفرها لك.

    لذا فما هي الخصائص الأساسية لـ Digital Audio Editor؟ بإفتراض أنك قمت بتسجيل بعض الملفات الصوتية، الآن يمكنك تنفيذ كل ما تريد على هذه الملفات: القطع، القص، اللصق، التحريك، أي نفس العمليات التي تنفذها على الملفات النصية على word. وببساطة إذا ما أخطأت، قم بالضغط على Undo وحاول مرة أخرى.

    صور البرامج

    Digital Audio Editor 7.6.0.245 poster Digital Audio Editor 7.6.0.245 image 0 Digital Audio Editor 7.6.0.245 image 1 Digital Audio Editor 7.6.0.245 image 2