بي سي مارك هو برنامج لعمل تقييم لاداء الجهاز وكارت الشاشة PCMark Vantage

برنامج: بي سي مارك هو برنامج لعمل تقييم لاداء الجهاز وكارت الشاشة PCMark Vantage في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏مارس 7, 2013

  1. PCMark Vantage 1.2.0.0 poster

    اسم البرنامج:
    PCMark Vantage
    رقم الاصدار:
    1.2.0.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3647
    التاريخ:
    ‏مارس 7, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    667 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows Vista | 7 | 8 32-bit | 8 64-bit

    أول برنامج hardware موضوعي يقوم بعمل benchmark (وهو تقييم أداء الجهاز عن طريق القيام ببعض العمليات والاختبارات عليه) لأجهزة الكمبيوتر الشخصية المعتمدة على نظام Microsoft Windows Vista إصدار 32 بايت، وإصدار 64 بايت

    PCMark Vantage هو أول برنامج hardware موضوعي يقوم بعمل benchmark لأجهزة الكمبيوتر الشخصية المعتمدة على نظام Microsoft Windows Vista إصدار 32 بايت، وإصدار 64 بايت.

    PCMark Vantage مناسب تماماً لعمل لتقييم أداء أي نوع من أجهزة الكمبيوتر المعتمدة على نظام Microsoft Windows Vista، بدايةً من أنظمة الترفيه المنزلي، أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة laptops، أو محطات العمل المتخصصة dedicated workstations ، أوحتى أجهزة الألعاب المتطورة.

    بغض النظر عن إذا كان الشخص الذي يقوم بهذا التقييم هو فنان أو أحد محترفي تكنولوجيا المعلومات، PCMark Vantage سيقوم بالتوضيح للمستخدمين أماكن الارتفاع أو الانخفاض في النظام، وكيف يمكنهم الحصول على أفضل أداء ممكن من أجهزتهم. PCMark Vantage هو برنامج سهل تماماً حتى للمستخدمين العادين، ولكنه في نفس الوقت يدعم اختبارات تصنيف البرامج المحترفة.

    التحليل الشامل للنتائج

    PCMark Vantage يحتوي على أداة للتحليل الشامل للنتائج عبر الانترنت تعطي نظرة قيّمة للأداء الحقيقي لجهازك. وهذه الأداة والمعروفة بـ Online ResultBrowser (ORB) تم تصميمها وتطويرها خصيصاً للإصدار المتقدم Advanced والمحترف Professional من إصدارات PCMark Vantage.

    وبالإضافة إلى الوظائف العادية للبحث عن النتائج ومقارنتها، يمكنك عمل المزيد من المقارنات المتعددة، والحصول على المعلومات المفصلة عن النظام، واستخدام المقارنات الحيوية بين روابط URL وغيرها الكثير من الوظائف. Pro ORB سيصل ببرنامج PCMark Vantage إلى أبعد الحدود !!

    صور البرامج

    PCMark Vantage 1.2.0.0 poster PCMark Vantage 1.2.0.0 image 0 PCMark Vantage 1.2.0.0 image 1 PCMark Vantage 1.2.0.0 image 2