برنامج لجمع وعرض معلومات النظام ومواصفات الكمبيوتر بالكامل في ملف System Spec

برنامج: برنامج لجمع وعرض معلومات النظام ومواصفات الكمبيوتر بالكامل في ملف System Spec في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏يوليو 18, 2013

  1. System Spec 3.08 poster

    اسم البرنامج:
    System Spec
    رقم الاصدار:
    3.08
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2978
    التاريخ:
    ‏يوليو 18, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    2.2 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    أداة بسيطة ومفيدة للأشخاص الذين يريدون جمع أهم مواصفات النظام على أجهزتهم

    مع System Spec يمكنك مشاهدة وحفظ وطباعة المواصفات الكاملة لكمبيوترك الشخصي باستخدام برنامج معلومات النظام هذا والذي لا يحتاج إلى تثبيت على الجهاز، كما يمكنك تنفيذ العديد من مهام الويندوز. ويحتوي أيضاً على عدد من المعلومات الإضافية المتقدمة تشمل CPU، والشاشة، والذاكرة، و drives، والتطبيقات وغيرها الكثير.

    System Specهو برنامج EXE مستقل بذاته يمكن تشغيله بدون الحاجة إلى تثبيته على الجهاز. يقوم بعمل قوائم بمواصفات الويندوز الذي يعمل على كمبيوترك الشخصي، بدون إضافة الكثير من عناوين الذاكرة الغير مفيدة والمعلومات الغير هامة إلى تلك القوائم.

    ويمكن استخدام هذا البرنامج لمقارنة المواصفات الخاصة بجهازي كمبيوتر مختلفين. ويمكن حفظ هذه المواصفات في ملف نصي أو طباعته كتقرير.

    بعض وظائف الويندوز مثل غلق الجهاز يمكن تنفيذها من خلال قائمة النظام؛ أما قائمة لوحة التحكم (Control Panel) فتتيح لك الفتح السريع لمحتويات قائمة لوحة التحكم.

    تماماً مثل التحويل إلى CSV، System Spec يمكنه الآن تحويل المعلومات الخاصة بالنظام والتي يتم عرضها على النظام الرئيسي إلى ملف HTML. وهذا الملف من نوع HTML يمكن بعد ذلك تحميله على موقعك الإلكتروني لتعرض Spec الخاصة بكمبيوترك الشخصي. وللتحويل إلى ملف HTML، اذهب إلى قائمة File واختار Export to HTML.

    صور البرامج

    System Spec 3.08 poster System Spec 3.08 image 0 System Spec 3.08 image 1 System Spec 3.08 image 2