برنامج لتشفير وفك تشفير الصوت المحيطي لملفات الفيديو الدايفكس Aud-X 5.1 Surround Codec 1.24

برنامج: برنامج لتشفير وفك تشفير الصوت المحيطي لملفات الفيديو الدايفكس Aud-X 5.1 Surround Codec 1.24 في قسم صوتيات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Aud-X 5.1 Surround Codec 1.24 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3536
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    ثورة في مجال في الصوت المحيطي الذي تم إنتاجه للفيديوهات من نوع Divx و Xvid

    Aud-X هو اسم لبرنامج جديد تماماً لتشفير وفك تشفير الصوت المحيطي، تم إبتكاره بواسطة مجموعة من محبي الموسيقى والمحترفين الذين يجمعهم حب السينما.

    لمدة طويلة من الزمن، قام المستخدمون بتحويل DVD إلى Divx/Xvid مع صوت ستريو من نوع mp3، ولكننا جميعاً شعرنا أننا نفتقد جزء مهم من الفيلم الأصلي (ألا وهو الصوت المحيط).

    كان الهدف الرئيسي من مشروع إنتاج Aud-X هو إبتكار تكنولوجيا بسيطة للمستخدمين تمكنهم من التحويل إلى أفلام Divx/Xvid مع صوت ((5.1 بنفس الطريقة التي يستخدمونها عند التحويل مع استخدام صوت ستريو من نوع mp3. وحيث أن Aud-X 5.1 هو برنامج رائع مع سرعة تحويل 128 كيلو بايت في الثانية، ومناسب للعمل مع AVI ½، يمكنك استخدامه لإعادة تحويل DVD بنفس الطريقة التي أعتدت عليها ولكن مع الحصول على صوت محيطي رائع.

    في الحقيقة فإن Aud-X 5.1 هو مجموعة كاملة من البرامج المناسبة للعمل مع نظام الويندوز تهدف إلى الحصول على صوت 5.1 للأفلام والموسيقى. فهو يتيح لك الحصول بسهولة وفعالية على الصوت المحيطي (5.1) المناسب للعمل مع ملفات AVI. بالإضافة إلى ذلك، يعتمد البرنامج على واجهة استخدام DirectShow، لذا يمكن استخدامه على أي برنامج لتشغيل الميديا على الويندوز يدعم منقيات DirectShow.

    وأفضل خاصية يتمتع بها البرنامج هي أنه يعود لاستخدام صوت mp3 للأجهزة التي لا تدعم صيغ Aud-X أو تحويل AC3 من خلال منقيات DirectShow لأنظمة السينما المنزلية الخارجية.

    صور البرامج

    Aud-X 5.1 Surround Codec 1.24 poster Aud-X 5.1 Surround Codec 1.24 image 0 Aud-X 5.1 Surround Codec 1.24 image 1