برنامج لتحويل صيغ الصور والصوت والنصوص Konvertor

برنامج: برنامج لتحويل صيغ الصور والصوت والنصوص Konvertor في قسم محولات الصور بتاريخ ‏سبتمبر 13, 2014

  1. Konvertor 5.01 Build 5 poster

    اسم البرنامج:
    Konvertor
    رقم الاصدار:
    5.01 Build 5
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4669
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 13, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    652 KB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    برنامج لعرض وتحويل ملفات الصور والصوت والنصوص والفيديو، سهل الاستخدام ويدعم العديد من صيغ الملفات

    Konvertor هو برنامج لعرض وتحويل ملفات المالتي ميديا، يدعم التحويل بين 2052 نوع من صيغ ملفات الصور والرسومات والصوت والفيديو والصور المتحركة والنصوص بسرعة وسهولة.

    Konvertor قادر على عرض والتحويل بين تقريباً جميع صيغ ملفات المالتي ميديا التي يمكن تخيلها.

    مع Konvertor ستمتلك القدرة على عرض وتحويل وترتيب جميع صورك ورسوماتك وفيديوهاتك وملفات الموسيقى باستخدام الوصف الشخصي الذي تحدده، مما يمكنك من إيجادهم بصورة أسرع.

    Konvertor يوفر لك أدوات رائعة للصور تعتمد على الحدس وذات جودة احترافية تمكنك من عرض ،وتعديل، وتنظيم، وتعزيز، وطباعة صورك بشكل سريع. وستستمتع بواجهة الاستخدام المرنة والفعالة، والتي تمكنك من أداء جميع هذه العمليات بشكل سريع وعرض الصور بجودة عالية جداً.

    Konvertor ييتيح لك التحويل بين العديد من صيغ الملفات؛ فقط قم بتحديد الملف الذي تريد تحويله واختيار الصيغ وسيبدأ التحويل فوراً ! كما يحتوي البرنامج على 160 نوع من المنقيات (منها: تغيير الحجم، ومعالجة الضبابية، والضجة، والصور الفحمية وغيرها) لتعديل وتعزيز جودة صورك.

    Konvertor هو أيضاً برنامج مساعد لبرنامج Windows Explorer يمكنه توفير الوقت وزيادة الإنتاجية عن طريق السماح لك بعرض الصور. فقط قم بالوقوف على الملف الذي تريد واضغط على الزر الأيمن للماوس، وستحصل على صور مصغرة (thumbnail) للصورة في الملف، وكذلك ستكون قادر على تحويل الملف إلى أي صيغة يدعمها البرنامج، وإرسال الملف عن طريق البريد الإلكتروني، أو وضع الصورة كخلفية للويندوز وغير ذلك الكثير.

    صور البرامج

    Konvertor 5.01 Build 5 poster Konvertor 5.01 Build 5 image 0 Konvertor 5.01 Build 5 image 1 Konvertor 5.01 Build 5 image 2