نسخة احترافية من اوفلاين اكسبلورر لتحميل مواقع الانترنت بالكامل Offline Explorer Pro

برنامج: نسخة احترافية من اوفلاين اكسبلورر لتحميل مواقع الانترنت بالكامل Offline Explorer Pro في قسم برامج التحميل بتاريخ ‏سبتمبر 5, 2014

  1. Offline Explorer Pro 6.8.4126 SR3 poster

    اسم البرنامج:
    Offline Explorer Pro
    رقم الاصدار:
    6.8.4126 SR3
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    11430
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 5, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    12.5 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows All

    الإصدار المُعدّل من Offline Explorer ، مع العديد من الخصائص الجديدة

    Offline Explorer Pro هو برنامج للتصفح بدون الإتصال بالانترنت، يتيح لك تحميل عدد غير محدود من مواقعك الإلكترونية المفضلة ومواقع HTTPS و FTP لتصفحها أو مشاهدتها أو تعديلها في وقت لاحق بدون الإتصال بالانترنت. كما يدعم أيضاً أنظمة تحميل ملفات الميديا RTSP و PNM و MMS.

    ومع قدرته الهائلة على تحميل أكثر من 500 ملف في نفس الوقت، يتيح لك Offline Explorer Pro سهولة وسرعة نقل البيانات من على الانترنت إلى الهارد ديسك حيث يمكنك تصفحها في وقت فراغك بشكل أسرع بكثير من تصفحها أثناء الإتصال بالانترنت. كما يمكنك التحميل من على الانترنت أيضاً في غير أوقات الذروة، وستكون الملفات متاحة عندك دائماً.

    Offline Explorer Pro يسمح لك بإصطحاب الموقع الإلكتروني معك على جهاز اللاب توب أثناء سفرك ؛ فعندما يطلب طاقم الطائرة من الجميع قطع إتصالهم بالانترنت، سيكون معك مواقعك الإلكترونية المفضلة على الهارد ديسك. حتى ولو تم تغيير أو إلغاء المحتوى على الانترنت، فستظل ملفاتك سليمة. ويمكنك أيضاً حفظ ملفات الصوت والفيديو على الهارد ديسك وتشغيلهم بجودة أفضل. وأقوى خصائص Offline Explorer Pro هي تلك التي تتيح لك مشاركة ونقل الملفات، ونسخهم على اسطوانات CD بالأسلوب العادي أو اسلوب Autorun. والأفضل من هذا كله، أن المواقع الإلكترونية التي تم تحميلها يمكن مشاهدتها على أجهزة الكمبيوتر المعتمدة على أنظمة Windows أو Macintosh أو Linux.

    هناك العديد والعديد من ملفات الصوت والفيديو المتاحة، ولكن لا يمكنك حفظها على الهارد ديسك من خلال متصفح Media Player أو Real Player. Offline Explorer Pro يمكنه عمل هذا؛ فقط قم بإدخال عنوان الموقع الإلكتروني (URL) سواءً كان RTSP:// أو PNM:// أو NSV:// أو MMS:// وشاهد الملفات مباشرة من على الهارد ديسك. كما يمكنك تحميلها بافضل جودة ممكنه حتى في حالات الإتصال البطيء بالانترنت.

    مع خاصية جدولة الوظائف لـ Offline Explorer Pro، يمكنك متابعة المواقع الإلكترونية أوتوماتيكياً وتحميل البيانات المتغيرة. فخاصية إدارة جدول المهام (Schedule Manager) توفر لك طريقة بصرية سهلة لإنشاء جداول المهام الخاصة بك بإستخدام خاصية السحب والترك. Offline Explorer Pro يمكنه الإتصال بالانترنت عند الضرورة، ومن ثم قطع الإتصال وغلق البرنامج، أو غلق جهاز الكمبيوتر عند الإنتهاء من جميع عمليات التحميل.

    مع Offline Explorer Pro يمكنك تحميل موقع إلكتروني بالكامل، وتعديله سريعاً على الهارد ديسك، ثم إعادة تحميله على الانترنت مرة أخرى.

    Offline Explorer Pro يجعل من السهل عليك تحليل و post-process (data mine) أياً من المواقع الإلكترونية التي قمت بتحميلها. كما يمكنه أيضاً نقل هذه المواقع إلى أداة TextPipe القوية، والتي تقوم بإستخلاص أو تغيير البيانات التي تختارها، أو حتى تحويل هذه المعلومات الى قاعدة بيانات.

    صور البرامج

    Offline Explorer Pro 6.8.4126 SR3 poster Offline Explorer Pro 6.8.4126 SR3 image 0 Offline Explorer Pro 6.8.4126 SR3 image 1 Offline Explorer Pro 6.8.4126 SR3 image 2