برنامج لصنع نسخة تنفيذية EXE من الملفات لديك وصنع السيت اب Setup Factory

برنامج: برنامج لصنع نسخة تنفيذية EXE من الملفات لديك وصنع السيت اب Setup Factory في قسم برامج الإنتاج بتاريخ ‏سبتمبر 5, 2014

  1. Setup Factory 9.3.1.0 poster

    اسم البرنامج:
    Setup Factory
    رقم الاصدار:
    9.3.1.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    10194
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 5, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    38.1 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    أداة تتيح للمستخدمين إنشاء نظام ظبط وتثبيت للبرامج (setup) على أجهزة الكمبيوتر

    Setup Factory هو برنامج يحتوي على كل ما تحتاج إليه لإنشاء تظام تثبيت (installers) قوي ومحترف لتثبيت البرامج على أي إصدار من إصدارات الويندوز.

    وملف setup.exe المضغوط مناسب جداً للنشر على اسطوانات CD-ROM و DVD-ROM وكذلك على LAN، وللتحميل عبر الانترنت، وللإرسال عبر البريد الإلكتروني، أو حتى عن طريق الأقراص المرنة floppy disk.

    ويحتوي البرنامج على Project Wizard سهل الإستخدام يساعدك على إنشاء أنظمة تثبيت جاهزة " ready-to-build " في دقائق قليلة؛ فقط قم بسحب وترك ملفاتك، واختار المظهر الذي تريده بإستخدام نظام الخلفيات الجديد Visual Themes System، ثم اضغط على زر النشر Publish. فإنشاء نظام تثبيت قوي وصلب أصبح أسهل مما تتوقع.

    ولكن Setup Factory لا يتوقف عند هذا الحد؛ فمع إمتلاكه لمحرك برمجة (scripting engine) جديد وقوي، Setup Factory 7.0 يمكنه التعامل مع أكثر مهمات تثبيت البرامج تعقيداً.

    ومحرك البرمجة هذا يحتوي على جميع الخصائص بدايةً من "for, repeat and while" loops الى شروط "if/else"، وجميع الوظائف ،والتنوع و associative arrays. فمع إحتواء البرنامج لمكتبة تضم أكثر من 250 وظيفة و Action Wizard سهل الإستخدام، أصبح من الممكن لأي شخص إنشاء نظام تثبيت متطور.

    حتى المبتدئين يمكنهم القيام بتغييرات في السجل، وإستخدام وظائف DLL، وتنفيذ البرامج، وبدء ووقف الخدمات، والتفاعل مع برمجة الانترنت، وتعديد العمليات، وتحميل الملفات وغير هذا الكثير.

    بإستخدام الأنظمة الجديدة لإختيار الشاشة (Screen Manager) والخلفيات (Visual Theme System) ، سيمكنك إنشاء نظام تثبيت مميز ومختلف تماماً كما تريد. حيث يمكنك الإختيار من بين أكثر من 20 شكل للشاشة وعشرات الخلفيات، بما في ذلك ملفات HTML، وإتفاقيات الإستخدام (license agreements)، edit fields، check boxes، radio buttons وأكثر من ذلك بكثير.

    ويحتوي البرنامج على العديد من الخصائص الأخرى مثل: نظام الحماية بإستخدام الأرقام المتتابعة MD5، expiration checking، دعم لعدد كبير من اللغات، الدخول بإستخدام authenticode، أيقونات للمختصرات shortcut، تعديل للسجل، تقارير عن المشروعات المعتمده على HTML، أيقونة لإزالة تثبيت البرنامج (uninstaller) ، مراجعة الأخطاء الإملائية، runtime modules، عمل مسح لمشروعات Visual Basic، أسلوب للتثبيت الصامت ((silent install، دعم للبناء الأوتوماتيكي automated builds.

    ويشتمل البرنامج على وسائل تعليمية تضم دليل إستخدام شامل ومتكامل من نوع PDF، مراجع للأوامر، عرض تجريبي للبرمجة (Scripting Tutorial) وتدريب فيديو إختياري على اسطوانة CD-ROM.

    صور البرامج

    Setup Factory 9.3.1.0 poster Setup Factory 9.3.1.0 image 0 Setup Factory 9.3.1.0 image 1 Setup Factory 9.3.1.0 image 2